منوعات
أخر الأخبار

المخرج عبدالرحمن حلمي نجم يتألق من جديد في سماء الإعلام .

من هو المخرج عبدالرحمن حلمي ؟

‏كبر ونشأ ” عبدالرحمن حلمي ” في احد الاحياء الشعبية بمدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية.

تخرج ” عبدالرحمن حلمي” من الكلية التكنولوجية بالمحلة الكبرى وبدا العمل في عدة شركات في مجال البرمجة ولكنه لم يستمر طويلا .

فبدأ باخذ عدة كورسات خاصة بمجال التصوير والاخراج والمونتاج وبدا يبدع ويتألق في هذا المجال حتى خرج اول عمل له في النور وهو برنامج ” حياة الغلابة ” والذي كان يذاع عبر مؤسسة اهرام اليوم الدولية على موقعها في السوشيال ميديا .

ومن ثم بدأ مشواره على الفضائيات من خلال برنامج ” حدوته في قرية ” للاعلامية شيماء مجدي والذي قد تم اذاعته على قناة abc ومن ثم برنامج ” توك شو ” على قناة الصحة والجمال وختاماً في رمضان الماضي برنامج ” الحقيقة ” للاعلامي محمد الغزيري على قناة الحدث اليوم .

وفي اطار متابعه جريدة ‘ اكسترا نيوز ‘ احد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي .

يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” المخرج عبدالرحمن حلمي” ابن مدينة طنطا ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال الميديا والاعلام حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة .

واجة ” عبدالرحمن حلمي” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، ولا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ،

ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة. ويؤمن ” عبدالرحمن حلمي” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أنه قد حقق هذا النجاح المبهر في فترة قصيرة جدا .

ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل ، واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى