مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

المخرج محمود جمعة: فن الإعلان يتجسد في لوحات درامية متحركة

المخرج محمود جمعة: فن الإعلان يتجسد في لوحات درامية متحركة

وُلِد في أحضان الإسكندرية، تلك المدينة الساحرة التي ألهمت العديد من الفنانين، ولد محمود جمعة في 9 مايو 1996 بمنطقة الرمل.

البحر ورائحته أشعلت شرارة الإبداع في فكره وأوجهت مسيرته الفنية نحو عالم الإعلانات السينمائية.

في عالم مليء بالتنافس، تميّز محمود جمعة بإبداعه في إخراج وإنتاج الإعلانات التلفزيونية، حيث أصبحت أعماله بمثابة لوحات بديعة تتحرك أمام أعين المشاهدين.

بدأت رحلته الفنية في عام 2010 كمونتير في إحدى شركات الإنتاج الفني، لكن سرعان ما تجاوز حدودها نحو عالم الإعلانات.

أعماله الدرامية القوية في عالم البروموهات التلفزيونية تركت بصمة في نفوس المشاهدين، حيث شارك في إنتاج برومو مسلسل “ابتسم يا جنرال” وبرومو مسلسل “فيروس العراقي”، وكانت هذه الأعمال بمثابة قصص تلامس أعماق الجمهور.

ومنذ عام 2017، أصبح محمود جمعة واحدًا من أبرز الأسماء في مجال إخراج وإنتاج الإعلانات التلفزيونية لكبرى القنوات العربية والعلامات التجارية، منها قناة الفلوجة العراقية وقناة UTV وشبكة الجزيرة الإعلامية وشبكة التلفزيون العربي.

تعليقًا على رحلته الفنية، قال محمود جمعة: “السعادة في الرحلة، وليس في الوصول. لا طعم للحياة بدون وجود أحلام تسعى إليها”.

هذه الكلمات تلخص فلسفته في الحياة وفي عمله، حيث يؤمن بأهمية الاستمتاع بكل تفاصيل الرحلة نحو تحقيق الأحلام وتعلم الدروس من كل تجربة.

محمود جمعة يثبت أن الاستعداد والعمل الجاد والتعلم المستمر هي المفاتيح الأساسية لتحقيق النجاح في عالم الإعلانات، وأنه بالإرادة والإبداع يمكن تحويل الأفكار إلى لوحات فنية تترك بصمة في عالم الفن والإعلان.

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى