منوعات
أخر الأخبار

المستشار خالد زغلول أحمد محجوب.. قصة نجاح هندسية

المستشار خالد زغلول أحمد محجوب.. قصة نجاح هندسية تحولت إلى مسيرة قضائية متميزة

تحولت مسار حياة المستشار خالد زغلول أحمد محجوب، من هندسة ناجحة إلى مسيرة قضائية استثنائية، حيث نجح في تحقيق العديد من الإنجازات في مجال التحكيم الدولي وحقوق الإنسان.

ولد خالد في محافظة القاهرة في 14 ديسمبر 1988، وتخرج من كلية الهندسة جامعة القاهرة دفعة 2009 بتقدير امتياز، قبل أن يتوجه نحو دراسة القانون ويحصل على درجة الليسانس بتقدير امتياز أيضًا.

ما يميز السيد خالد محجوب هو تحوله إلى مجال القضاء والتحكيم الدولي، حيث عمل كمستشار تحكيم دولي معتمد لدى نقابة القضاء، ونجح في حل العديد من القضايا الشائكة بنجاح، من بينها قضية قتل خمسة أشخاص من محافظة سوهاج، إلى جانب العديد من القضايا الأخرى التي تعكس مهارته وكفاءته في هذا المجال.

يعتبر السيد خالد محجوب قدوة للشباب الطموح الذين يسعون لتحقيق النجاح في مجالات متعددة، ويثبت أن العلم والمعرفة ليس لها حدود، بل يمكن للإرادة الصلبة أن تحقق الأهداف المرسومة.

تتركز مسيرة السيد خالد محجوب على الإصرار والتفاني في تحقيق العدالة وحل النزاعات بطريقة سلمية وموضوعية، مما يجعله قيمة مضافة لمجتمعه وللقضاء المصري بشكل عام.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
خالد زغلول أحمد محجوب. قصة نجاح هندسية تحولت إلى مسيرة قضائية متميزة 1

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى