مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

المستشار طارق محمد محمد سلامة، المعروف بـ “طارق سلامة”، كواحدة من أبرز الشخصيات الشابة البارزة في مصر

**اكسترا نيوز *تبرز شخصية المستشار طارق محمد محمد سلامة، المعروف بـ “طارق سلامة”، كواحدة من أبرز الشخصيات الشابة البارزة في مصر،

حيث تتميز مسيرته بالتنوع والإنجازات الملحوظة في مجالات متعددة.

ولد سلامة في قرية زاوية غزال بمحافظة البحيرة، حيث تمتد جذور عائلته إلى بلدة صان الحجر بمحافظة الشرقية، وقد نشأ في أسرة تتميز بالدين والتقوى، مما أثر في تكوّن شخصيته وأخلاقه.

تخرج من مدرسة الثانوية العسكرية بدمنهور، ثم حصل على درجة البكالوريوس في الحقوق من جامعة الإسكندرية، حيث بدأت رحلته المهنية والتعليمية الملهمة.

عرف سلامة بتفانيه في مجال المحاماة، حيث انضم إلى اتحاد المحامين العرب وأصبح عضواً في الجمعية المصرية للقانون الدولي.

يتميز بشغفه وقدرته على الدفاع عن حقوق الأفراد بكل إخلاص واجتهاد.

وتتجلى موهبته الطبيعية في الكتابة، حيث تميزت كتاباته بأسلوب سهل وممتع، ونُشرت له العديد من المقالات في الصحف والمواقع الإلكترونية المرموقة.

شارك سلامة بنجاح في عدة دورات تدريبية في مجالات متعددة من بينها الصحافة والإعلام، وعلوم الطب الشرعي، وفن الاقناع والتواصل، والتنمية البشرية، مما أضاف إلى خبراته ومهاراته المتنوعة.

توجت جهوده بالتقدير الفخري من جريدة الحدث الوطني ككاتب صحفي ومستشار قانوني، باعتباره من أفضل 100 شخصية مثالية لعام 2023.

في ختامها، يظهر طارق سلامة كشخص بسيط ومتواضع، ملتزم بمساعدة الآخرين وخدمة مجتمعه ووطنه، وهو عاشق لكل ذرة من تراب مصر.

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى