77
أخبار عاجلة
أخر الأخبار

المقاومة الفلسطينية: استهدفنا ثلاث دبابات لجيش الاحتلال في رفح

تشهد الأوضاع في قطاع غزة تصعيدًا كبيرًا بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي. في يوم الجمعة، أعلنت المقاومة الفلسطينية عن استهداف ثلاث دبابات إسرائيلية باستخدام قذائف الياسين 105 وعبوات شواظ في منطقة شمال شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، وذلك وفقًا لما ذكره المركز الفلسطيني للإعلام.

تفاصيل الاستهدافات:

  • استهداف ثلاث دبابات إسرائيلية: تم استهدافها باستخدام قذائف الياسين 105 وعبوات شواظ شمال شرقي مدينة رفح.
  • إعلان سابق لكتائب القسام: في وقت سابق من اليوم، أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، عن استهداف دبابتي “ميركافا 4” إسرائيليتين في شارع العجارمة بمعسكر جباليا شمالي قطاع غزة.

رد جيش الاحتلال الإسرائيلي:

  • قتل حسين فياض: أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مقتل حسين فياض، قائد كتيبة بيت حانون التابعة لحركة حماس، في عملية نُفذت داخل نفق تحت الأرض في جباليا بقطاع غزة.
  • تفاصيل العملية: شاركت قوات الفرقة 98 وقوات خاصة من سلاح الجو الإسرائيلي في العملية التي أسفرت عن القضاء على حسين فياض داخل النفق.

السياق العام:

تشهد المنطقة توترات متصاعدة، حيث تتبادل المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي الهجمات في سياق تصعيد مستمر. العمليات العسكرية من قبل الطرفين تتضمن استهدافات مباشرة وتكتيكات حرب غير تقليدية، مثل استخدام الأنفاق والألغام والأسلحة المتطورة. الوضع في قطاع غزة يبقى حرجًا ومعقدًا، وسط استمرار التوترات والصراع بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

islamrozaik

كاتب ومطور لدي موقع اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى