منوعات
أخر الأخبار

المهندس احمد مصطفى يهنئ والدته بعيد الام

المهندس احمد مصطفى يهنئ والدته بعيد الام

المهندس احمد مصطفى يهنئ والدته بعيد الام في مناسبة عيد الأم، يتحدث المهندس أحمد مصطفى عن مشاعره الصادقة والمحبة الكبيرة التي يحملها نحو والدته الغالية، حيث يعبر عن امتنانه وتقديره لها بكلمات مؤثرة وعاطفية.

رسالة الاحتفال بعيد الأم:
“أمي يا ست الكل، يا أغلى حاجة في حياتي كلها، كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي، وكل عيد أم وأنتِ معايا. عاوز أقولك إني بحبك جداً جداً، وأنتِ أغلى حاجة في حياتي كلها، والله ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي. مهما اتكلمت وقعد أقول من هنا لمليون سنة، عمري مكفي أو أوصف حتى واحد في المية من جمالك وحنيتك وطيبتك يا أغلى حاجة في حياتنا. كل سنة وأنتِ طيبة وكل عيد أم وأنتِ معانا يارب. بحبك يا أمي.”

المعاني العميقة:
تعكس كلمات المهندس أحمد مصطفى العمق العاطفي والمحبة الصادقة التي يكنها لوالدته، وتبرز أهمية الأم في حياة كل إنسان ودورها الكبير في بناء الأسرة وتربية الأبناء.

الختام:
نتمنى لجميع الأمهات في هذا اليوم المميز عيداً سعيداً وكل عام وهن بألف خير، ونشكر المهندس أحمد مصطفى على تعبيره عن محبته واعتزازه بوالدته بكلمات مؤثرة ومعبرة.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
أحمد مصطفى يعبر عن محبته واعتزازه بوالدته في عيد الأم

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى