منوعات
أخر الأخبار

المهندس اسلام جمال محمد محمود: قصة نجاح تحاكي الإصرار والتفاني

المهندس اسلام جمال محمد محمود: قصة نجاح تحاكي الإصرار والتفاني

الإسماعيلية – مصر 17 فبراير 2024

تميزت رحلة الشاب المهندس إسلام جمال محمد محمود، الذي ينحدر من محافظة الإسماعيلية، بمسار أكاديمي ومهني ملهم يعكس روح الإصرار والتفاني في التحقيق والتميز

اسلام، الخريج من جامعة قناة السويس في كلية الآداب قسم الجغرافيا وتخصص المساحة والخرائط عام 2020، أبدع في مجاله الأكاديمي حيث حصل على درجة “B- master” في تمهيدي الماجستير من نفس الجامعة عام 2021.

كما نال دبلومة في هندسة المساحة في العام نفسه، وشهادة TOEFL.

بعد التخرج، التحق إسلام بالجيش في سلاح المهندسين، حيث اكتسب خبرة واسعة في مجال الهندسة.

مسيرته المهنية

ومن ثم، انطلق في مسيرته المهنية كمهندس مساحة في مدينة العلمين الجديدة، حيث شارك في عدة مشاريع ناجحة.

ومن هناك، ارتقى إلى مرتبة الاستشاري في نفس المجال عام 2023. وشارك بفخر في تطوير وإدارة مشروع القطار الكهربائي السريع بالمدينة.

تألق إسلام بفوزه بلقب “أفضل مهندس صاعد” عام 2022، واستطاع في فبراير 2023 أن يحقق لقب “أصغر استشاري” في مدينة العلمين. وفي نوفمبر من نفس العام، نال لقب “أفضل استشاري” في المدينة.

رغم انشغاله بالدراسة والعمل، إلا أن إسلام لم يتناسَ إبراز شغفه بالرياضة والفن، حيث قضى ست سنوات من عمره في صفوف نادي الإسماعيلي لكرة القدم، مشيرًا إلى أن الدراسة كانت أولويته الرئيسية. كما شارك في أنشطة المسرح بجامعته وأبدع في عدة مسرحيات.

تطمح أحلام إسلام الكبيرة إلى أن يكون صاحب عدة شركات في مجال الهندسة داخل وخارج مصر، مما يبرز تطلعه الواسع واستعداده لمواجهة التحديات المستقبلية بكل ثقة وإصرار.

من جانبه، أعرب إسلام عن امتنانه للدعم الذي حظي به من أسرته ومحيطه، وأكد على أهمية العمل الجاد والاجتهاد في تحقيق الأحلام والأهداف.

تتجسد قصة إسلام جمال محمد محمود كمثال يحتذى به للشباب الطموح، الذين يسعون دومًا لتحقيق النجاح وصناعة مستقبل واعد.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
20240217 161653 ٠٠٠٠

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى