مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

مهندس اختصاصي أول كهرباء حاصل علي مجستير ودكتورة في مجال الكهرباء عبد العزيز عبدالله سالم المليفى

قال مهندس الكهرباء “عبدالعزيز عبدالله سالم المليفي” ، المتخصص في نقل وتوزيع الطاقة الكهربائية، في تصريحات صحفية خاصه، ان التطور السريع للتكنولوجيا العالمية ادی إلى ظهور صناعة الطاقه الكهربائیه باعتبارها واحدة من أهم ركائز الاقتصاد.

وتكنولوجيا النقل الكهربائي تمثل شريان صناعة الكهرباءويعتبر توزيع الكهرباء أيضًا “سفينة امداد الطاقة كهربائية” للمستهلكين الذين یطلبون الامان و الكفاءة العالیه من حيث التشغيل المستمر للکهرباء.هنا تتألق شرکه صانیر لامتلاکها وحدات مستقله في نقل وتوزیع الطاقة و تتمیز شرکه صانیر بالالتزام والدقه و اهتمامها بالجوده.

واشار المهندس “عبد العزيز المليفي” خلال اللقاء نقل وتوزيع الطاقة بأن التطور السريع للتكنولوجيا العالمية ادی إلى ظهور صناعة الطاقه الكهربائیه باعتبارها واحدة من أهم ركائز الاقتصاد.

وأكد “المليفي” ، بأن تكنولوجيا النقل الكهربائي تمثل شريان صناعة الكهرباء.اجزاء انتقال الطاقه في خطوط النقل والمحطات تشمل الاسلاك و والابراج و التوصيلات المعدنيه (مثل المشابك وكرات الإنذار) والعوازل و OPGW ومحولات الطاقة ومعدات الجهد العالي والجهد المنخفض والجهد المتوسط. هذه المعدات ضرورية لتقنية نقل الطاقة ، والتي تستخدم لنقل الطاقة من مراكز الإنتاج إلى المستهلكين ، مثل المصانع ، المكاتب و المنازل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى