77
منوعات
أخر الأخبار

المهندس هشام علي جودة أبو غانم : مهندس مصري يبني مستقبله بإبداعه

هشام أبو غانم: مهندس مصري يبني مستقبله بإبداعه

يعد الهندسة المعمارية من أهم المجالات التي تسهم في تحسين جودة الحياة والمساحات العمرانية، وتحتاج إلى مهندسين مبدعين ومتميزين يتمتعون بالمعرفة والخبرة والذوق الفني. ومن هؤلاء المهندسين نجد هشام علي جودة السيد غانم، الملقب ب هشام أبو غانم، الذي يرأس مجلس إدارة شركة انجاز مصر للمقاولات والتوريدات العامه والعماره.

ولد هشام أبو غانم في ١٢ فبراير ٩٧ في مدينة بنها بمحافظة القليوبية، وتلقى تعليمه الأساسي في المدرسة الرياضية ببنها، حيث تفوق في الدراسة والرياضة. وتخرج من كلية الهندسة وانضم إلى القوات المسلحة المصرية كمهندس معماري بصندوق إسكان القوات المسلحة.

وخلال عمله بالقوات المسلحة، شارك هشام أبو غانم في تصميم وتنفيذ العديد من المشاريع الهندسية المهمة والحديثة، مثل مشاريع ب “مدينة لمستقبل” ومشروع “بكمبوند جاردينيا سيتي ” ومشروع بمدينة السادس من اكتوبر. ونال اعجاب وتقدير قيادات القوات المسلحة والحكومة على جودة وابداع عمله.

وبعد اكتساب خبرة واسعة وسمعة طيبة، قرر هشام أبو غانم أن يبدأ مشروعه الخاص، واستقال من القوات المسلحة وأسس شركة مقاولات وتشطيبات متكاملة. وقام بتشطيب العديد من الفيلات والوحدات السكنية والإدارية لشخصيات معروفة بالبلد من ممثلين ورواد أعمال وجهات سيادية. واشتهر بذوقه الرفيع وجودة عمله والتزامه بالمواعيد.

ومن بين مشاريعه الأخرى، مكتب مجسمات هندسية وماكيتات معمارية، وهو مجال يحبه ويتقنه. وقام بتنفيذ ماكيتات لجهات مختلفة أشهرها المقاولون العرب و egec والعتال وطلعت مصطفى وغيرها من شركات المقاولات بمصر. وأيضا شركات خارج مصر مثل سيجما والشارف و sky arap. وقد أبدع في صناعة ماكيتات تعكس الواقع بدقة وجمال.

ومن بين أحلامه أن تكبر شركته ويكون لها فروع في جميع أنحاء العالم، ويكون مصدر رزق لعمالة كثيرة جدا من مهندسين ومحاسبين وصنايعية وعمال وموظفين في مختلف المجالات. وقد عبر عن حلمه قائلا: “حلمي أن الشركة تكبر ويكون ليها فروع في جميع أنحاء العالم ويكون مصدر رزق لعمالة كتير جدا من مهندسين لمحاسبين لصنايعية لعمال لموظفين في مختلف المجالات”.

هشام أبو غانم مثال للمهندس المصري الملهم الذي يسعى لتحقيق أهدافه بجد وإصرار، ويساهم في تنمية بلده بعمله وإبداعه. نتمنى له كل التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية والعلمية.

فيسبوك – facebook

web site

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى