منوعات
أخر الأخبار

الهلال السعودي يتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز مثير على الاتحاد

الهلال السعودي يتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز مثير على الاتحاد

في مباراة مثيرة جمعت بين الهلال والاتحاد على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، تأهل الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه بنتيجة 2-1 يوم الثلاثاء الماضي. وقد شهدت المباراة أحداثًا مثيرة ومشوقة للجماهير، حيث كانت الأفضلية في بادئ الأمر لصالح الاتحاد بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الثامنة عن طريق المغربي عبد الرزاق حمد الله، إلا أنه تم إلغاء الهدف بعد التحقق من تسلله بواسطة تقنية حكم الفيديو المساعد (الفار).

لم تدم فرحة الاتحاد طويلاً، حيث نجح البرازيلي ميشيل دي أوليفيرا في تسجيل هدف التعادل للهلال في الدقيقة 25، مستفيدًا من تمريرة متقنة من زميله مالكوم دي أوليفيرا. وفي أحداث مثيرة أخرى، تعرض الهلال لصدمة بطرد لاعب وسطه الصربي رد سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بعد تدخل عنيف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

في الشوط الثاني، نجح عبد الرزاق حمد الله في تسجيل هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 68 بعد تمريرة رائعة من أحمد الغامدي. وعلى الرغم من الضغط الشديد من الفريقين، تمكن الهلال من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق سعود عبد الحميد، بمساعدة مالكوم دي أوليفيرا، رغم اللعب بعشرة لاعبين فقط.

تجدر الإشارة إلى أن الموسم الحالي شهد سلسلة من المواجهات بين الاتحاد والهلال، حيث بلغت عدد اللقاءات السبع، مما يعتبر رقمًا قياسيًا في تاريخ المواجهات بين الفرق السعودية خلال موسم واحد. وقد حقق الهلال فوزًا في جميع هذه اللقاءات، مما أدى إلى تراجع أداء الاتحاد وخروجه بدون أي بطولة خلال هذا الموسم، بما في ذلك الدوري، وكأس السوبر، ودوري أبطال آسيا، والبطولة العربية.

يعد الفوز الأخير للاتحاد على الهلال في أبريل 2021 هو آخر انتصار لهم على الهلال في الدوري المحلي، حيث فازوا بهدفين نظيفين.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
2150354264 1714508947

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى