منوعات
أخر الأخبار

امنية أسامة عبد الوهاب تتحدث عن رحلتها نحو النجاح في مجال التجميل والعناية بالبشرة والشعر

  • امنية أسامة عبد الوهاب تتحدث عن رحلتها نحو النجاح في مجال التجميل والعناية بالبشرة والشعر

(القاهرة – إكسترا نيوز) – تحدثت الشابة الطموحة امنية أسامة عبد الوهاب، المعروفة بإسم “روبي”، عن رحلتها الشخصية والمهنية التي جعلتها تتألق في عالم التجميل والعناية بالبشرة والشعر.

ولدت امنية في القاهرة في 1 يونيو 1998، وهي خريجة كلية التجارة بجامعة عين شمس، ورغم أن تخصصها الأكاديمي كان في التجارة، إلا أنها وجدت شغفها الحقيقي في مجال التجميل.

تحدثت أمنية عن تجربتها قائلة: “لما دخلت مجال التجميل والعناية بالشعر والبشرة كنت عايزة أفيد بس نفسي وغيري، مش مجرد شغل يجيب فلوس”.

وأشارت إلى أنها بفضل الله وصلت إلى مرحلة تعامل مع كل شهر أو بشرة بأسلوب يفوق توقعات العملاء.

تحققت أمنية من حلمها بأن تصبح مدربة دولية معتمدة في مجال التجميل، وتسعى دائمًا لتطوير نفسها ومتابعة كل التقنيات الجديدة في هذا المجال.

وعن مجال عملها، أوضحت أمنية أنه يتمحور حول التجميل والليزر وعناية بالشعر والبشرة، وتطمح في أن تصبح لها Clinic كبيرة ومتميزة في مصر وخارجها، حيث تهدف إلى تقديم نتائج مضمونة تلبي تطلعات العملاء.

بهذا الإنجاز والتفاني في عملها، تظل أمنية أسامة عبد الوهاب مثالًا يحتذى به للشباب الطموح الذين يسعون لتحقيق أحلامهم وترك بصمة في مجتمعهم.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
1000563676

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى