77
منوعات
أخر الأخبار

انتشال جثمان طفل وجهود مستمرة للبحث عن غريق آخر

انتشال جثمان طفل وجهود مستمرة للبحث عن غريق آخر

تمكنت فرق الإنقاذ في مدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية من انتشال جثمان طفل غريق، وتواصل الجهود للبحث عن آخر، اللذين كانا يسبحان في إحدى شواطئ المدينة.

ووفقًا لإخطار ورد إلى مدير أمن الإسماعيلية، فقد تم انتشال جثمان الطفل عمرو، البالغ من العمر 15 عامًا والمقيم في مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، بعد أن غرق أثناء ممارسته السباحة في إحدى الشواطئ بمدينة فايد. وما زالت الجهود متواصلة للبحث عن الطفل الآخر الذي كان برفقته في نفس المكان.

تم نقل جثمان الطفل إلى مستشفى فايد بالإسماعيلية، حيث يتم الانتظار قرار دفنه وتسليمه لذويه. وقد تم تحرير المحضر اللازم ليتم تولي النيابة التحقيق في الحادثة.

هذه الحادثة تعكس أهمية توخي الحذر واتباع إجراءات السلامة عند السباحة، خاصة في المواقع التي تفتقر إلى تدابير السلامة اللازمة. وتأتي هذه الجهود في إطار السعي المستمر لضمان سلامة المواطنين وتوفير بيئة آمنة للترفيه والاستجمام.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
انتشال جثمان طفل وجهود مستمرة للبحث عن غريق آخر

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى