منوعات
أخر الأخبار

انتهاء أزمة إيقاف القيد لنادي الزمالك بفضل تدخل كاراكاس الفنزويلي والتأكيد من الفيفا

انتهاء أزمة إيقاف القيد لنادي الزمالك بفضل تدخل كاراكاس الفنزويلي والتأكيد من الفيفا

أعلن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عمرو أدهم، اليوم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن إنهاء قضية إيقاف القيد للنادي، مشيرًا إلى تدخل مسئولي كاراكاس الفنزويلي الذين تواصلوا مع الفيفا للتأكيد على استلام مستحقاتهم لدى الزمالك وإنهاء الأزمة بشكل رسمي.

15030 رو ادهم

وقال أدهم في تغريدته: “أرفقت منذ قليل رد المكتب التنفيذي لنادي كاراكاس بتلقى المستحقات بالكامل وتوجههم بمخاطبة الفيفا لإنهاء القضية. الحمد لله. مبروك لجماهير نادي الزمالك العظيمة. عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.”

وأكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن كاراكاس الفنزويلي قد أنهى الخلاف بشأن مستحقات لاعب الفريق، سامسون أكينولا. وفي تصريحات خاصة لليوم السابع، أوضح سالم أن هناك مرونة من قبل كاراكاس في التعامل مع أزمة المستحقات، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان قريبًا عن انتهاء أزمة إيقاف القيد.

يأتي هذا الإعلان بعد جهود مكثفة وتواصل دائم بين إدارة الزمالك وكاراكاس الفنزويلي، حيث أسهمت هذه الجهود في حل الأزمة بشكل نهائي وتحقيق تسوية إيجابية بين الناديين.

  • انتهاء أزمة إيقاف القيد لنادي الزمالك بفضل تدخل كاراكاس الفنزويلي والتأكيد من الفيفا

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
انتهاء أزمة إيقاف القيد لنادي الزمالك بفضل تدخل كاراكاس الفنزويلي والتأكيد من الفيفا

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى