منوعات
أخر الأخبار

انطلاق نشاط طلابي مميز “Ex-Fresher” لدعم طلاب التكنولوجيا في بداية حياتهم المهنية

في إطار روح الابتكار والتطور المستمر :

تم إطلاق نشاط طلابي جديد تحت عنوان “Ex-Fresher”

وذلك برعاية الدكتور محمود جادالله، العميد للأكاديمية، ومن فكرة المهندس أحمد حاتم، الرائد في مجال التكنولوجيا ومؤسس النشاط الطلابي.

تأتي هذه المبادرة في إطار جهود الأكاديمية المستمرة لتوفير فرص تعليمية وتطويرية متميزة لطلاب التكنولوجيا،

بهدف:

تجهيزهم بالمهارات اللازمة لمواكبة تحديات سوق العمل المتغير في عصر التحول الرقمي

.يتميز نشاط “Ex-Fresher”:

بأنه ليس مجرد فعالية طلابية عادية، بل هو تجربة عملية تعليمية تمنح الطلاب فرصة حقيقية لاكتساب المهارات والخبرات اللازمة في عالم التكنولوجيا.

تشمل هذه التجربة المشاركة في مشاريع تكنولوجية فعّالة والتدريب المتخصص الذي يغطي مجموعة متنوعة من المهارات المطلوبة، بالإضافة إلى فرص التواصل المباشر مع خبراء الصناعة لتبادل الخبرات والمعرفة.

وفي كلمات المهندس أحمد حاتم، مؤسس النشاط الطلابي “Ex-Fresher”:

“نحن نؤمن بأن توفير تجربة عمل فعلية هو الطريق الأمثل لتطوير مهارات الطلاب وتحضيرهم لسوق العمل المتطورة. من خلال هذا النشاط نسعى لتزويد الطلاب بالمعرفة والخبرات اللازمة لتحقيق نجاحهم في مجال التكنولوجيا.

Picsart 24 02 15 15 29 50 306 1

“تتضمن فوائد المشاركة في “Ex-Fresher” تجربة عمل فعلية في مشاريع تكنولوجية مشوقة، والتدريب المتخصص في مهارات حيوية مثل تطوير البرمجيات وتحليل البيانات، بالإضافة إلى فرص التوجيه المهني ودعم الطلاب في اختيار مجال العمل الذي يتناسب مع مهاراتهم واهتماماتهم.

تأتي مبادرة “Ex-Fresher” في وقت حيوي حيث يشهد سوق العمل طلبًا متزايدًا على المهارات التكنولوجية، مما يجعلها فرصة مثالية للطلاب الطموحين الذين يسعون لبناء مستقبل واعد في عالم التكنولوجيا.

للمزيد من المعلومات والتسجيل في “Ex-Fresher”، يُرجى زيارة موقع “مودرن أكاديمي” الإلكتروني أو التواصل مع فريق “Ex-Fresher” عبر وسائل التواصل الاجتماعي المخصصة لهم.صفحة النشاط الطلابي علي فيسبوك:

https://www.facebook.com/ex.fresher

Picsart 24 02 15 15 26 18 063

Abdulrahman Mohammed

جريده اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى