مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

اية حسين عبد القادر : شابة من أكتوبر تحقق حلم الكتابة بعزم وإرادة قوية

اية حسين عبد القادر : شابة من أكتوبر تحقق حلم الكتابة بعزم وإرادة قوية

أكتوبر – القاهرة

تتحدث الشابة أية حسين عبد القادر، خريجة كلية الدراسات الإسلامية والعربية قسم أصول الدين بجامعة الأزهر، عن رحلتها الشيقة نحو تحقيق حلمها في مجال الكتابة.

في السابع والعشرين من شهر مايو عام 2001، وُلِدَ حلم أية بالكتابة، وبدأت أولى خطواتها في عالم الأدب والفكر. تشير أية إلى مشاركتها في عدة كتب ورقية وإلكترونية، وتبرز بداية رحلتها مع كتاب “أرواحنا تبوح” كنقطة انطلاق مهمة.

ومع الوقت، استمرت أية في تحقيق أحلامها بالتوازي مع مسيرتها المهنية كمعلمة، معتبرةً أن كتابًا يحمل اسمها سيكون حلمها التالي الذي ستسعى جاهدة لتحقيقه.

تعبر أية عن امتنانها لدعم وتشجيع أهلها الذين كانوا السند الأكبر في رحلتها، وتؤكد على أهمية الإرادة والعزيمة في تحقيق الأحلام.

وفي ختام حديثها، تعبر أية عن تفاؤلها وثقتها في المستقبل، مؤكدةً على أن كل حلم يمكن أن يتحقق بالعمل الجاد والإيمان بالقدرات الشخصية.

اية حسين عبد القادر : شابة من أكتوبر تحقق حلم الكتابة بعزم وإرادة قوية

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى