منوعات
أخر الأخبار

المذيعه ايه جمال احمد : صانعة محتوى متعددة المواهب تضيء منصات التواصل الاجتماعي برؤى مبتكرة

المذيعه ايه جمال احمد : صانعة محتوى متعددة المواهب تضيء منصات التواصل الاجتماعي برؤى مبتكرة

تتألق الشابة الطموحة آيه جمال احمد كصانعة محتوى متعددة المواهب، حيث تجمع بين الإبداع والتنوع في عالم الإعلام والثقافة. إذ بدأت مسيرتها المهنية كمذيعة وصانعة محتوى على قناة الحدث اليوم في عام 2019، ومنذ ذلك الحين، لمع نجمها وتألقت ببراعة في مجالات متعددة.

تخصصت آيه في دراسة الإعلام، قسم الإذاعة والتلفزيون، في جامعة طنطا، حيث اكتسبت المهارات والمعرفة اللازمة لتأسيس مسيرتها الإعلامية الواعدة. ولا تقتصر مساهماتها على الإعلام فقط، بل امتدت إلى مجالات متعددة مثل السياحة، والعقارات، والعلاقات العامة، والعلاج التجميلي للبشرة والشعر، حيث استطاعت تقديم أفكار ومحتوى متميز يلامس اهتمامات وحاجات الجمهور.

وحاليًا، تقوم آيه جمال احمد بتقديم دورات تدريبية في احد شركات الدعاية والإعلان عن كيفية صناعة المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تشارك خبرتها الغنية مع الشباب الطموح الذين يسعون لاستثمار قدراتهم في هذا المجال.

لم تقتصر إسهامات آيه على المجال الإعلامي فقط، بل نشطت أيضًا في التوعية الاجتماعية والسياسية. كما لعبت دورًا مهمًا في توعية الناس حول القضية الفلسطينية، من خلال الفيديوهات والقصائد التي نشرتها على منصات التواصل الاجتماعي.

تعكس محتوى آيه الرسمي مسؤوليتها الاجتماعية. حيث تقدم مقاطع تفاعلية تحت عنوان “ماتغلطش غلطتي”، التي تساعد الجمهور في حل مشاكلهم وتقديم نصائح قيمة. كما تتناول قضايا ترتبط بالصحة النفسية والتطوير الشخصي، إلى جانب تلخيص كتب ذات علاقة بالطب النفسي والتعليق على أهم الترندات وأغرب أسئلة مقابلات العمل.

يُعتبر تألق آيه جمال أحمد في عالم الإعلام وصناعة المحتوى مثالًا للشباب الطموح الذين يسعون لتحقيق أحلامهم وترك بصمة إيجابية في مجتمعهم.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
ايه جمال احمد صانعة محتوى متعددة المواهب تضيء منصات التواصل الاجتماعي برؤى مبتكرة

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى