مساحه اعلانيه فارغه
المقالات

بادي مسلط بادى العتيبي: المدير والمبدع وراء شركة منقول العزم

بادي مسلط بادى العتيبي هو المدير السعودي الرائد والمبدع وراء شركة منقول العزم لنقل وتخزين الأثاث وصيانة وتركيب المكيفات في الرياض. يعتبر بادي مسلط بادى العتيبي شخصية ملهمة ومبتكرة في مجال الأعمال في المملكة العربية السعودية.

بدأ بادي مسلط بادى العتيبي مسيرته المهنية في صناعة الأثاث وصيانة المكيفات منذ سنوات عديدة، حيث اكتسب خبرة قيمة في هذا المجال. استند إلى هذه الخبرة والمعرفة لاداره شركة منقول العزم في عام 2001، والتي تحولت إلى واحدة من الشركات الرائدة في مجالها في الرياض.

يتميز بادي مسلط بادى العتيبي بالرؤية الاستراتيجية والقدرة على اتخاذ القرارات الحكيمة والابتكار في تقديم الخدمات. يعتبر رائدًا في مجال تطوير أساليب نقل وتخزين الأثاث وصيانة وتركيب المكيفات، حيث يسعى دائمًا لتحسين العمليات وتقديم الحلول الفعالة والمبتكرة للعملاء.

بفضل رؤيته الاستثنائية والابتكارية، استطاع بادي مسلط بادى العتيبي بناء فريق عمل محترف ومتخصص يمتلك المعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق أهداف الشركة. يولي اهتمامًا كبيرًا لتوفير بيئة عمل محفزة ومليئة بالتحديات والفرص لفريقه، مما يساهم في تعزيز الإبداع والإنتاجية.

تعد شركة منقول العزم تحت إشراف بادي مسلط بادى العتيبي واحدة من الشركات الناجحة والموثوقة في الرياض، حيث تتمتع بسمعة ممتازة وتاريخ حافل بالإنجازات. يعتبر بادي مسلط بادى العتيبي قائدًا ملهمًا ومبدعًا، ويستمر في العمل على توسيع نطاق الشركة وتطويرها لتلبية احتياجات السوق وتحقيق رضا العملاء.

https://manqul.net/

https://www.manqul-aleazm.com/

Abdulrahman Mohammed

جريده اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى