منوعات
أخر الأخبار

باسم عاطف خطاب: قصة نجاح تحكيها مدرسة السلام الابتدائية بكرداسة

باسم عاطف خطاب: قصة نجاح تحكيها مدرسة السلام الابتدائية بكرداسة

الجيزة – مركز كرداسة: في خطوة استثنائية تجسد قصة الإصرار والتحدي، باسم خطاب، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، رحلته من أرض الملاعب إلى عالم الأعمال والتجارة.

ولد باسم عاطف خطاب في 11 فبراير 1995، وبدأ باسم مشواره الكروي كلاعب كرة قدم في نادي مزارع دينا، حيث لعب لموسم ونصف قبل أن ينتقل إلى نادي إنبي بدعم وتوجيه من الكابتن شوقي غريب.

وقد قضى ثلاث سنوات ناجحة مع فريق إنبي، قبل أن ينتقل إلى فريق المقاولون العرب، حيث برزت مواهبه وأداؤه المميز، لكن إصابة طويلة أبعدته عن الملاعب لمدة عامين.

لم يترك باسم الأمل ينكسر، فقد عمل بجد وإصرار على علاج نفسه والتأهيل، وعاد ليستعيد شغفه بالحياة الرياضية، ولكن هذه المرة كانت الرغبة في العودة لملاعب الكرة ليست الأولوية.

بدأ مشواره في مجال الجلابية الشرقية بمسقط رأسه بكرداسة، حيث أسس محلاً للجلابيات في الشارع السياحي.بعد نجاحه الملموس، قرر توسيع نطاق عمله، حيث افتتح محلاً آخر في منطقة فيصل وفرع ثالث في أكتوبر.

لكن الطموح لم يتوقف هنا، بل امتدت رؤيته إلى خارج الحدود، حيث جاءت الفرصة في الكويت والرياض ليفتتح سلسلة متاجر للجلابيات، تعكس جودة وذوق باسم الرفيع.

received 391462453603739

وفي ختام مشواره الاستثنائي، قرر باسم التركيز بشكل كامل على عمله والتوسع فيه، حيث اعتمد على السفر بين الدول لتوسيع نطاق عمله التجاري، وترك كرة القدم وراء ظهره بعد أن أظهر عزمًا وإصرارًا لا يلينان في تحقيق أحلامه وطموحاته في عالم الأعمال والتجارة.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
محمد حمدي أحمد يحقق إنجازًا مميزًا كوكيل معتمد في جراند كابتل للتداول 20240321 031142 ٠٠٠٠

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى