77
منوعات
أخر الأخبار

باسم يوسف ينتقد بيرس مورغان بشدة بعد تصريحاته الأخيرة

باسم يوسف ينتقد بيرس مورغان بشدة بعد تصريحاته الأخيرة

شهدت الساحة الإعلامية المصرية هجومًا شديدًا من جانب الإعلامي الشهير باسم يوسف على الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن الأوضاع في فلسطين. على الرغم من تضامن مورغان مع الشعب الفلسطيني بعد الهجمات التي تعرض لها، إلا أن يوسف لم يتردد في إبداء انتقاداته له.

في حديثه خلال ندوة عقدت على هامش “منتدى الإعلامي العربي”، أبدى يوسف استغرابه من اهتمام الجمهور بتغيير آراء مورغان، مشيرًا إلى أنه يركز فقط على زيادة نسب المشاهدة وليس على أهمية الرأي الذي يعبر عنه. وقد وصف مورغان بأنه رجل يسعى للتريند والشهرة، مشددًا على أن رأيه لا يحمل الأهمية الكافية.

كان يوسف قد أثار الجدل سابقًا بتصريحاته الساخرة والهجومية على الإعلام الغربي خلال مناظرته مع مورغان، خاصةً فيما يتعلق بتغطيته للأحداث في قطاع غزة. وقد أكد خلال تلك المناظرة على أن الإعلام الغربي يلتف بالأكاذيب ويتجاهل الواقعية في تقديم تقاريره، مما أدى إلى تشويه صورة الأحداث هناك.

بهذا النقاش، تبرز أهمية الحوار الإعلامي الذي يساهم في تبادل وجهات النظر وتوجيه الضوء على القضايا الهامة، مع الحرص على النقد البناء وتعزيز قيم الحوار والتفاهم المتبادل.

203466 original

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى