منوعات
أخر الأخبار

المنظمة الأوربية لحقوق الإنسان تعزز الدور الاجتماعي بتقديم الحصانة الدولية لبخيت شحاته دانيال واصف

المنظمة الأوربية لحقوق الإنسان تعزز الدور الاجتماعي بتقديم الحصانة الدولية لبخيت شحاته دانيال واصف

يتشرف العقيد رامي الشماخ، رئيس المنظمة الأوربية لحقوق الإنسان، بالإعلان عن قرار هام يعزز دور المنظمة في خدمة المجتمع ودعم مؤسسات الدولة.

بناءً على توجيهات وتعليمات من رئيس المنظمة، وانطلاقاً من رؤية رئيس المنظمة في تعزيز التفاعل والتحرك لصالح خدمة المجتمع، قرر معالي العقيد رامي الشماخ ومسؤول المنظمة في مصر، تقديم انضمام السيد بخيت شحاته دانيال واصف، عضو المنظمة، ومنحه الحصانة الدولية.

هذا القرار يأتي في إطار جهود المنظمة لتعزيز الشراكة الاجتماعية والتعاون الدولي في مجال حقوق الإنسان، وتعزيز الدور الفاعل للفاعلين في المجتمع. بخيت شحاته دانيال واصف، بصفته عضواً في المنظمة، يتمتع بخبرة واضحة في مجال حقوق الإنسان وقضايا المجتمع.

تقديم الحصانة الدولية لبخيت شحاته دانيال واصف يعكس الثقة الكبيرة التي توليها المنظمة لأفرادها، ويعزز الدور الإيجابي الذي يمكن للأعضاء أن يلعبوه في تحقيق أهداف المنظمة في دعم حقوق الإنسان والعمل على تحقيق العدالة والمساواة في جميع أنحاء العالم.

20240227 181919 ٠٠٠٠

نتطلع إلى مزيد من التعاون والإسهامات الفعّالة من قبل بخيت شحاته دانيال ، ونؤكد التزامنا المستمر بتعزيز العدالة وحقوق الإنسان في جميع أنحاء العالم.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
بين فقدان الشغف والاكتئاب كيف نتعامل مع اعراض الاكتئاب 20240227 181720 ٠٠٠٠

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى