منوعات
أخر الأخبار

بخيت شحاته دانيال: شاب مصري متعدد المواهب والإنجازات*

بخيت شحاته دانيال: شاب مصري متعدد المواهب والإنجازات*

بتاريخ اليوم، قامت جريدة اكسترا نيوز بمتابعة حياة وإنجازات أحد أمهر الشباب المصريين . بخيت شحاته دانيال واصف، الذي وُلد في قرية الحديقة مركز طما بمحافظة سوهاج في 1 أغسطس 1997، ويقيم حاليًا في منطقة فيصل بالجيزة.

بخيت، الذي يحظى بشهرة واسعة تحت اسم كيرلس شحاته، يتمتع بمجموعة متنوعة من المهارات والمواهب. يعمل حاليًا كمسؤول علاقات عامة في المجلس العربي للصحافة والإعلام. ويشغل أيضًا منصب مستشار في لجنة تقصي الحقائق بالمنظمة الدولية لحقوق الأنسان والهيئة الحقوقية الدولية.

وفي سياق متعدد المجالات، يقوم بخيت بدور مسؤول علاقات عامة لدعم الجيش والشرطة. بالإضافة إلى مشاركته في رياضة كمال الأجسام والفنون القتالية. بالإضافة إلى ذلك، يحمل بخيت حلمًا كبيرًا في امتلاك شركة مقاولات . كما ان ياحب الفضل الاول والاخير بعد ربنا سبحانه وتعالى هي والدته

تجمع شخصية بخيت بين التفاني في العمل وتحقيق الإنجازات في ميادين متعددة. مما يبرزه كشاب مثير للإعجاب وقدوة للشباب المصري الطموح.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
بخيت شحاته دانيال

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى