77
منوعات

بشار جمال ابراهيم احمد: ابن عمدة نزلة الأشطر يبني مستقبله في عالم المحاسبة

بشار جمال ابراهيم احمد: ابن عمدة نزلة الأشطر يبني مستقبله في عالم المحاسبة

الجيزة – اكسترا نيوز

في خطوة تعكس طموحات الشباب المصري وتفانيهم في بناء مستقبل واعد، يبرز اسم بشار جمال ابراهيم احمد، المعروف بشهرته “العمدة”، كواحد من النماذج المشرفة لأبناء محافظة الجيزة. ولد بشار في مركز أبو النمرس بتاريخ 2 يوليو 2000، وهو ابن عمدة قرية نزلة الأشطر، مما منحه لقب “العمدة” بين أهالي قريته.

بشار الذي أتم دراسته في أكاديمية طيبة تخصص محاسبة، أثبت تفوقه الأكاديمي وتميزه في مجاله، واضعًا نصب عينيه المساهمة الفعالة في تنمية مجتمعه المحلي. بفضل دعمه العائلي والتزامه الشخصي، يسعى بشار لمواصلة مسيرة النجاح والتطوير، مؤكدًا أن الإرادة والعزيمة هما مفتاحا التفوق.

بشغف وحماس، يطمح “العمدة” إلى أن يكون له دور فعال في الاقتصاد الوطني، مستفيدًا من دراسته الأكاديمية وخبراته العملية. ومن خلال التزامه بخدمة قريته وأهلها، يسعى بشار إلى أن يكون نموذجًا يحتذى به من قبل الشباب في مختلف أنحاء مصر.

تعد قصة بشار جمال ابراهيم احمد تجسيدًا حقيقيًا للعزيمة والإصرار، حيث يجمع بين الجذور العائلية القوية والطموح الأكاديمي، ليصنع لنفسه مكانًا متميزًا في المستقبل. وبهذا، يستحق بشار أن يكون مصدر فخر وإلهام لأبناء قريته ومحافظته على حد سواء.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
WhatsApp Image 2024 05 31 at 5.39.18 PM e1717167859330

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى