77
رياضة
أخر الأخبار

بعد أنباء مغادرته أرسنال… ما هي وجهة النني المقبلة؟

يبدو أن أيام النجم المصري محمد النني في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي باتت معدودة بعد تقارير صحفية أفادت باستغناء النادي عنه نهاية الموسم الجاري.

ذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على منصة “X” الجمعة، أن سدريك سواريز ومحمد النني سيغادران استاد الإمارات خلال الأيام القليلة المقبلة. ولم يعلن أرسنال رسميًا خبر رحيل النني أو سدريك حتى الآن، رغم تداول حديث رومانو بشكل واسع في الصحف.

وينتظر النني فرصة الحصول على لقب الدوري الإنجليزي مع نادي أرسنال قبل مغادرته، حيث تتبقى للفريق مباراة واحدة أمام إيفرتون. ويحتل أرسنال المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي الذي سيواجه وست هام.

انضم النني إلى أرسنال في عام 2016 تحت قيادة الفرنسي آرسين فينغر، ليصبح أقدم لاعب في الفريق حاليًا. خلال فترة وجوده مع الفريق، قدم النني أداءً ثابتًا وأصبح أحد اللاعبين الموثوق بهم في وسط الملعب.

تزامنًا مع هذه الأخبار، تم ربط النني بالعودة للعب في الدوري التركي، حيث سبق له تمثيل بشكتاش على سبيل الإعارة. كما أفادت تقارير أخرى برغبة النادي الأهلي المصري في التعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوفه في كأس العالم للأندية عام 2025.

ستكون الفترة القادمة حاسمة بالنسبة لمستقبل النني، حيث سيتحدد وجهته القادمة بعد انتهاء الموسم مع أرسنال.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

islamrozaik

كاتب ومطور لدي موقع اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى