مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

“بوابة النجاح” تمهد الطريق للفريق السوداني في مصر مع شركة “بلان بي”

اتم فريق السودان الدورة التدريبية الناجحة لـ”بوابة النجاح” في مصر في حدث استثنائي بالتعاون مع مؤسسة بلان بي المصرية حيث حقق الفريق السوداني نتائج متميزة واظهر قدرات رائعة .. مما يعد فرصة كبيرة للتقدم والتعاون المشترك لدعم الشباب السوداني في مصر ..

خلال فترة الدورة التدريبية والتي استمرت لمدة 3 أيام قدم الفريق السوداني اداء رائعا واستفاد بشكل كبيرة من خبرة الشركة في مجال تطوير وتعليم وتأهيل الشباب لسوق العمل ..

تعتبر “بوابة النجاح” منصة تدريبية متقدمة تهدف إلى تطوير المهارات القيادية والتفكير الإبداعي وتحفيز الفرق لتحقيق النجاح والتطوير الشخصي خاصة في ظل التحديات والظروف التي يواجهها الشعب السوداني في الفترة الاخيرة، وقد أثبتت هذه البوابة فاعليتها من قبل في دولة السودان ومن بعدها انفردت شركة “بلان بي” بأتمامها داخل جمهورية مصر العربية .

يعكس انضمام فريق السودان في “بوابة النجاح” داخل شركة بلان بي روح التعاون والتقدم الذي يمكن تحقيقه بين الدول المختلفة، وتعتبر هذه الفرصة مناسبة لتبادل المعرفة وبناء شبكات جديدة، وتعزيز التفاهم والتعاون بين الشعوب.

ومن علامات نجاح الدورة التدريبية هو الاستعداد لاقامة العديد من البوابات خلال الفترات القادمة في مصر، الأن اصبح الفريق السوداني محملًا بالخبرات الجديدة والمعرفة التي اكتسبها خلال الدورة السابقة، وسيستمر الفريق في تطبيق الأفكار والمهارات الجديدة بهدف تعزيز النجاح علي المستوي الشخصي والعملي .

الصورة الرمزية لـ @click197 - B TELEGRAM BAM 968 770 RUB TINKOFF

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى