77
منوعات
أخر الأخبار

بيتر هشام غالي جرجس: رائد التكنولوجيا يبني مستقبلاً مشرقاً للجيل الجديد

بيتر هشام غالي جرجس: رائد التكنولوجيا يبني مستقبلاً مشرقاً للجيل الجديد

الإسكندرية – في عصر يتسارع فيه التطور التكنولوجي، يبرز شاب مبدع يسعى جاهداً لترسيخ بصمته في مجال التكنولوجيا وتعميق أثره في المجتمع.

يتحدث اليوم بيتر هشام غالي جرجس، الشاب الذي يجمع بين الحماسة والاجتهاد في سبيل تحقيق أحلامه وخدمة مجتمعه.

من مواليد الإسكندرية في العاشر من يناير 1991، تخرج بيتر من كلية الحاسبات والمعلومات بالإسكندرية، ومنذ ذلك الحين لم يكن له حدود في استكشاف عالم التكنولوجيا.

تألق بيتر في مجال البرمجة، حيث ساهم في إصدار العديد من البرامج وتطبيقات الهواتف المحمولة، كما اتجه نحو التصميم والمونتاج واستخدام الذكاء الصناعي في حياته المهنية، مما جعله يستفيد ويفيد الكثيرين في مجال التكنولوجيا وتطوير الذات.

وفي خطوة ملهمة، قرر بيتر الاستثمار في مجال التعليم، حيث أصبح معلماً لمادة تكنولوجيا المعلومات (ICT) في مدرسة الروم الكاثوليك الخاصة بالإسكندرية.

يهدف بيتر من خلال هذه الخطوة إلى مساعدة في بناء جيل جديد متطور، قادر على استخدام التكنولوجيا بسهولة وفعالية، والمساهمة في تقدم مجتمعه.

يتميز حلم بيتر بالطموح والتفاؤل؛ فهو يسعى إلى بناء مستقبل أفضل للجيل القادم، حيث يحلم بأن يساهم في تشكيل جيل مبدع ومتطور، يساهم في تقدم المجتمع بعلمه وتطوره التكنولوجي.

يظل بيتر هشام غالي جرجس رمزاً للشباب الذي يمتلك الإرادة والعزيمة لتحقيق النجاح وخدمة المجتمع، ونحن على يقين بأنه سيواصل بناء مستقبل واعد يليق بطموحاته وتطلعاته المستقبلية.

لا يمكننا تجاهل الدور الحيوي الذي قام به إبراهيم عطا كامل، مدير مدرسة الروم الكاثوليك، في دعم بيتر هشام غالي جرجس ومسيرته التعليمية والمهنية.

كان السيد إبراهيم عطا كامل دائمًا مهتمًا ومشجعًا للتكنولوجيا والتطور، وكان يشجع ويدعم استخدامها في المجال التعليمي.

بفضل جهوده العظيمة، استطاع بيتر أن يساهم بشكل فعال في بناء مجتمع تعليمي يستفيد من التكنولوجيا بكل سهولة ويسر.

20240228 122550 ٠٠٠٠
20240228 122657 ٠٠٠٠
20240228 122736 ٠٠٠٠
20240228 122855 ٠٠٠٠

لذا، نعبر عن خالص شكرنا وامتناننا للسيد إبراهيم عطا كامل على دعمه اللا محدود وتشجيعه المستمر للابتكار والتطوير في مجال التعليم.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
20240228 121711 ٠٠٠٠

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى