مساحه اعلانيه فارغه
المقالات

ب سيجارة بوكس هاني عصيدة على خطى حمزة نمرة

على خطى الفنان حمزة نمرة يستعد الفنان هاني عصيدة لاصدار أحدث أغانيه وهي أغنيه.. بتحكي القصة.. من كلمات الشاعر الشاب عمرو مختار والتي تتناول موضوعا هاما يمس مجتمعنا ألا وهو المبالغة في تكاليف الزواج والتي تعتبر عائقا كبيرا امام الشباب وتقضي على الكثير من قصص الحب. يسير الفنان هاني عصيدة على خطى حمزة نمرة فهو يتناول موضوعات جديدة لم يتم التطرق لها من قبل كما غنى سابقا أغنية سيجاره بوكس التي تبدو للوهلة الاولى انها اغنية شعبيه كاغاني المهرجانات ولكن المفاجاة انها تعبر عن وجهه نظر الانسان في مواقف مختلفه مثلا الدنيا من وجهه نظر ولهان اربع حيطان 50 رسالة واتس كل الكلام كل الكلام القابل للتأويل وهي.
وهي من كلمات الشاعر محمود حجازي كما قدم لنا الفنان هاني عصيدة اغنيه 10 ايام من كلمات الشاعرة الرقيقة رباب صابر وقدم لنا ايضا من كلمات الشاعر الصعيدي علاء الهمامي أغنية يا طبيبي وبذلك فهو حريص على التنوع في اختياراته..
الفنان هاني عصيدة من مواليد محافظه المنوفيه وهو خريج كلية الآداب قسم اللغة العربية وقد لحن العديد من المسرحيات مثل مسرحية الأرض ومسرحية المخبأ ..كما أنه عضو بفرقه تراث السيد درويش وعضو من فريق جراما فن للموسيقى. وعضو منتسب بنقابة المهن الموسيقية واليكم روابط لاهم اعمال الفنان هاني عصيدة..
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=238416109195385&id=1000908099

23607&mibextid=2JQ9oc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى