77
منوعات
أخر الأخبار

تألقت نظارة أبل Vision Pro مؤخرًا بفوزها بجائزة مرموقة

8 من D&AD لنظام التشغيل الخاص بها، VisionOS. وقدَّم تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل، تهانيه الحارة لفريق التصميم على هذا الإنجاز المبهر، وأشاد بعمق تأثير Vision Pro.

تمنح جائزة Black Pencil design من D&AD لمنتجات التصميم الرائدة، ويعد VisionOS أول منتج من أبل يحصل على هذا التكريم منذ إطلاق iPad في عام 2011. وبهذا الفوز، يضاف إنجاز جديد إلى سجل الشركة، حيث تمثل هذه الجائزة إشادة فريدة بالابتكار والتصميم الراقي الذي تقدمه أبل.

بجانب تهنئته لفريق التصميم، أكد كوك أن نجاح Vision Pro يعود إلى “سنوات من الإنجازات”، ولاحظ أيضًا تفاعل الناس العاطفي عند استخدامهم لهذه النظارة لأول مرة. وبينما يُعتبر Vision Pro واحدة من أفضل سماعات الرأس للواقع المعزز على الإطلاق، فإن تجربتها الاستثنائية تتجاوز مجرد تكنولوجيا متطورة.

وفي ظل الارتفاع المستمر في شعبية التجارب الواقع الافتراضي، يأتي إطلاق Vision Pro من أبل كمحطة هامة في صناعة XR. فقد أظهرت الإحصائيات أن 25% فقط من البالغين في الولايات المتحدة استخدموا التقنية، ولكن 80% منهم استمروا في العودة لتجربة المزيد. وبهذا، تشير البيانات إلى استمرار ارتفاع الطلب والاهتمام بالواقع الافتراضي، ويُعد دخول أبل في هذا المجال خطوة استراتيجية تُسلط الضوء على أهمية التجارب المبتكرة والمحتوى الراقي في هذا السوق المتطور.

ومع ذلك، يبقى السعر العالي لنظارة Vision Pro عائقًا أمام الكثير من المستهلكين، وهو ما قد يحد من انتشارها في السوق الشعبي. ومع ذلك، من المتوقع أن يتم طرح إصدار Vision Pro 2 بسعر أكثر تنافسية، مما قد يفتح الباب أمام مزيد من الجمهور للاستمتاع بهذه التجربة الرائدة في عالم الواقع المعزز.

باختصار، يُعتبر فوز Vision Pro بجائزة D&AD إنجازًا مهمًا لشركة أبل، ويبرز دخولها القوي في مجال الواقع المعزز، مما يعزز مكانتها كرائدة في الابتكار التقني والتصميم المبتكر.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
portrait base bwsgtdddcl7m large

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى