77
==
منوعات
أخر الأخبار

تزايدت حصيلة الضحايا في قطاع غزة نتيجةً للاعتداءات الإسرائيلية

تزايدت حصيلة الضحايا في قطاع غزة نتيجةً للاعتداءات الإسرائيلية، حيث أفادت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة اليوم بأن عدد الوفيات ارتفع إلى مستوى مروع يبلغ نحو 35 ألف شخص منذ بداية الحرب في السابع من أكتوبر الماضي.

وأكدت الوزارة في بيان لها أن عدد القتلى في هذه الحرب، وصل إلى 34971 حتى تاريخه، مشيرةً إلى تسجيل وفاة 28 شخصًا وإصابة 69 آخرين خلال الـ 24 ساعة الماضية وحدها. ومع تصاعد أعداد الجرحى، بلغ العدد الإجمالي للمصابين 78641 منذ اندلاع الصراع قبل أكثر من سبعة أشهر.

وفي تطور مؤلم آخر، أعلنت الوزارة عن اكتشاف 80 جثة داخل ثلاث مقابر جماعية في مجمع الشفاء الطبي، بالإضافة إلى عدد آخر من الجثث داخل أقسام المجمع. هذا يعكس الدمار الهائل الذي لحق بالمنطقة والذي لا يزال يتسبب في خسائر بشرية فادحة.

وفيما يتعلق بالجهود الإنقاذية، أوضحت هيئة الدفاع المدني في غزة أن أكثر من عشرة آلاف شهيد ما زالوا عالقين تحت الأنقاض، في انتظار العثور عليهم وإنقاذهم. هذا يظهر حجم التحديات التي تواجهها فرق الإنقاذ في ظل الظروف القاسية التي تعيشها المنطقة.

تتواصل الجهود الدولية والمحلية للتوصل إلى وقف فوري لهذه الأعمال القتالية الدموية، في سبيل تجنب المزيد من الخسائر البشرية والدمار الهائل في البنى التحتية والممتلكات العامة والخاصة.

-

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى