منوعات
أخر الأخبار

تشييع جثمان والدة الفنانة ريم أحمد من مسجد السيدة نفيسة

تشييع جثمان والدة الفنانة ريم أحمد من مسجد السيدة نفيسة

في الساعات الأولى من صباح اليوم، ودّعت أسرة الفنانة ريم أحمد والدتها، فاتن الراعي، التي وافتها المنية، ومن المقرر تشييع جثمانها بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد السيدة نفيسة، حيث سيتم دفنها في مقابر المجاورين بطريق صلاح سالم.

تألمت ريم أحمد من فقدان والدتها، وأعلنت النبأ الحزين عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى أمي السيدة الفاضلة فاتن الراعي.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة.. ولا نراكم في مكروه”.

وانضم الفنان الكبير محمد صبحي إلى جموع الناعين، حيث نعى الراحلة وكتب عبر صفحته الرسمية: “إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، بكل الآسى والحزن أنعى السيدة فاتن الراعي والدة ريم أحمد (هدى)، كانت إنسانة رائعة ودعمت ابنتها وساندتها كثيراً في مشوارها معي.. أدعو الله لكِ بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته.. وأن يلهم أسرتك وريم حبيبتي وعمرو الصيفي صديقي الغالي وكل ولادك وحبايبك الصبر والسلوان”.

بهذا، يودع الوسط الفني والجمهور الأحباب والأصدقاء الراحلة فاتن الراعي، التي كانت داعمة قوية لابنتها ريم أحمد، وتركت بصمة طيبة في قلوب الكثيرين.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
477322748554620240501093905395

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى