رياضة
أخر الأخبار

تطور مفاجئ من نادي الزمالك بشأن الصفقات الصيفية

تطور مفاجئ من نادي الزمالك بشأن الصفقات الصيفية

يبدو أن مجلس إدارة نادي الزمالك لا يزال مصممًا على تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تعزيز فرص المنافسة على البطولات في الموسم الحالي.

أشار أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، إلى أهمية الخطوات التي اتخذها المجلس الحالي في فترة الانتقالات السابقة، حيث أبرم النادي 13 صفقة في وسط الموسم بهدف التصدي لأزمة القيد وتعزيز صفوف الفريق.

وعلى الرغم من وجود عدد كبير من اللاعبين في خط الهجوم، مثل سامسون وناصر منسي وحسام أشرف المعار، يبدو أن النادي ما زال يبحث عن تعزيزات إضافية في هذا الجانب.

بالإضافة إلى ذلك، يواصل الفريق تحضيراته بلا راحة بعد مباراته مع البنك الأهلي، حيث يستعد لمواجهة سموحة في الجولة القادمة من الدوري المصري الممتاز.

تأتي هذه الخطوات في إطار جهود النادي لتحسين أدائه وتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة، وتعزيز فرصه في المنافسة على الألقاب.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

islamrozaik

كاتب ومطور لدي موقع اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى