مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

تعرف علي أحمد المداح حفيد كشك

تعد مدينة الإسكندرية لوحة فنية من التاريخ والتراث، وفيها ينشأ وينمو الكثيرون الذين يجعلونها فخرًا لهم وللعالم العربي. أحمد المداح، شاب من مواليد هذه المدينة الساحرة، يُعد واحدًا من هؤلاء الشباب الذين يبذلون جهدًا إضافيًا لإبراز مكانة مصر وتراثها الثقافي.

أحمد المداح هو حفيد الشيخ عبد الحميد كشك، الذي يُعرف بحكمته ومعرفته العميقة في مجال العلوم الروحانية والدينية. وقد ارتقى أحمد بتلك التراث العريق وأصبح باحثًا متخصصًا في علوم ما وراء الطبيعة وعالم الجن.

إحدى أهم إنجازات أحمد المداح هو مشروعه كداعية إسلامي تحت التدريب. يسعى أحمد إلى نشر الإسلام والقيم الدينية من خلال منصات التواصل الاجتماعي والندوات الدينية. يؤمن بأهمية توجيه الشباب نحو الطريق الصحيح وتعزيز الوعي الديني بشكل عام.

وبجانب أبحاثه في علوم ما وراء الطبيعة وعالم الجن، يعتبر أحمد المداح من رواد نقابة البحثين الروحانيين والعلاج الروحاني. يسعى جاهدًا لمكافحة الأسحار والتصدي للسحر والشعوذة، ولهذا الغرض يشرف على حملات تنظيف المقابر والتخلص من الأشياء الملوثة بالسحر.

لا يقتصر إسهام أحمد المداح على مجال البحث والدعوة الدينية فقط. يمتلك حسابًا ناجحًا على منصة TikTok حيث يشارك نصائح وتوجيهات في مجالات العلوم الروحانية والعلاج الروحي، ويجذب بذلك أكثر من 700 ألف متابع.

أحمد المداح يمثل رمزًا للشباب الطموح الذين يعملون بجد ويستخدمون معرفتهم ومهاراتهم لخدمة المجتمع وتحقيق الإيجابية. إن قصته تلهم الآخرين للسعي نحو تحقيق أهدافهم والعمل على تحقيق التغيير الإيجابي في مجتمعاتهم.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى