77
مشاهيرمنوعات
أخر الأخبار

تعرف علي احمد عبد الراضي الجعفري

احمد عبد الراضي الجعفري، أو كما يلقبه الناس باللورد أو ابو هاشم، هو شاب مصري متميز في مجال التصوير والفوتوغرافيا بالهاتف النقال. ولد في 11 يونيو 1996 في قرية الشيخ عيسى بنجع الجرفية التابعة لمحافظة قنا، وتخرج من معهد طيبة لإدارة الأعمال والمحاسبة. ينتمي إلى عائلة السادة الأشراف الجعافرة ال النكاس الجرفي، ويحافظ على صلة الرحم والتواصل مع أقاربه في مختلف المناطق.

احمد الجعفري لم يكتف بالتفوق الدراسي وحفظ القرآن الكريم، بل سعى إلى تحقيق طموحه في عالم التصوير والفوتوغرافيا، وأصبح من أفضل المصورين الشباب في مصر. يقدم محتوى مميزا وملهما عبر منصة تيك توك الشهيرة، وله الآلاف من المتابعين والمعجبين. يهتم بالجمال والتنوع والإبداع في تصويره، ويستخدم مهاراته لنشر الوعي والثقافة والقيم الإسلامية بين جمهوره. في حواره مع جريدة “اكسترا نيوز”، قال: “أحب أن أكون صوتا للشباب الذين يمثلون الأمل والمستقبل لهذا الوطن العظيم. أحب أن أشاركهم تجاربي وأفكاري وأحلامي، وأن أستمع إلى آرائهم ومشاكلهم وطموحاتهم. أحب أن أكون جسرا للتواصل والتعاون بين الأجيال والفئات والمناطق”.

احمد الجعفري هو مثال يحتذى به للشباب المصري الذي يسعى إلى التغيير والتطور والتميز. هو شاب يحمل في قلبه حب الله وحب الوطن، ويحمل في عقله رؤية واضحة وهدف نبيل، ويحمل في يده عمل متميز ومؤثر. هو شاب يستحق التقدير والاحترام والدعم، ويستحق أن يكون اللورد الجعفري.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى