منوعات
أخر الأخبار

تعرف علي الممثل عبدالله الالفي

من الممثلين الشباب الذين يتمتعون بموهبة وإبداع هو عبدالله الألفي، الذي ينحدر من مدينة الإسكندرية ويبلغ من العمر ٢١ عاماً. ولد عبدالله في ٦ أبريل ٢٠٠٢، وكانت بدايته في التمثيل من مسرح المدرسة، حيث شارك في العديد من العروض المسرحية والأفلام القصيرة والطويلة. من أبرز أعماله فيلم “أنا مين” ومسلسل “حارة أمين”، اللذان حازا على إعجاب الجمهور والنقاد. كما نال عبدالله جائزة أفضل ممثل في مهرجان الأستاذ يوسف شاهين لعام ٢٠٢١ .

وليس التمثيل هو المجال الوحيد الذي يتألق فيه عبدالله، فهو أيضاً صانع محتوى على منصات التواصل الاجتماعي، حيث بدأ منذ شهر تقريباً في نشر فيديوهات كوميدية ودرامية تعبر عن مواهبه وقدراته التمثيلية. ومن أشهر فيديوهاته فيديو “سفاح الجيزة”، الذي ظهر فيه بشكل مختلف وجذب انتباه المشاهدين والفنانين على حد سواء. فقد أشاد بأدائه النجم سامح حسين، وقال إن عبدالله يمتلك موهبة كبيرة وإمكانات هائلة.

حلم عبدالله هو أن يصل إلى قلوب المصريين جميعاً، وأن يكون مؤثراً بشكل إيجابي في المجتمع. ويقول إنه يعمل جاهداً لتحقيق المزيد من النجاحات، وأن هذه الفترة هي فترة صعوده ووصوله لأعلى قمم الشهرة والإبداع بإذن الله.

فسيبوك

واتساب بتاريخ 2023 09 28 في 00.06.58 1

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى