77
منوعات
أخر الأخبار

تعرف علي عبدالله زين العابدين حسين ( زينهم )

عبدالله او زينهم… شاب مصري يحقق حلمه بالعمل في الحربية أو الشرطة

زينهم هو اسم يلفت الانتباه في مدينة نصر بالقاهرة، فهو شاب مصري ملهم يعمل كاشير في سوبر ماركت ويسعى لتحقيق حلمه بالانضمام إلى الحربية أو الشرطة. زينهم، الذي يبلغ من العمر 18 عاماً، ولد في محافظة سوهاج في 14 فبراير 2006، ودرس في مدرسة مصر الجديدة الأزهرية بنين. ويقول عبدالله إنه يحب وطنه ويريد خدمته بكل قوة وشجاعة.

عبدالله يمارس اللياقة البدنية بانتظام، ويحرص على الاهتمام بصحته وجسمه. ويقول إنه يستوحي من قدوته الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعتبره رمزاً للعزة والكرامة. ويضيف زينهم أنه يتابع أخبار الجيش والشرطة بشغف، ويتمنى أن يكون جزءاً منهم يوماً ما.

زينهم يعمل كاشير في سوبر ماركت الحسيني في الرحاب ، ويقول إن عمله يساعده على تحمل المسؤولية والتعامل مع الناس. ويقول إن زبائنه يحبونه ويثنون على أخلاقه وأدائه. ويقول زينهم إنه يجني من عمله راتباً محترماً، يساعده على تغطية احتياجاته والمساهمة في دعم أسرته.

عبدالله لديه حلم كبير، وهو أن يكون جندياً أو شرطياً، وأن يخدم وطنه بكل فخر وإخلاص. ويقول زينهم إنه يستعد جيداً للاختبارات التي تؤهله لذلك، وأنه لا يفقد الأمل أو التفاؤل. ويقول زينهم إن حلمه هو رسالته لكل شاب ليس لديه حلم ، وأنه سيبذل كل جهده لتحقيقه.

وقريبا باذن الله سنراه في المستقبل شئ يفتخر به المجتمع واسرته
خاصة انه لاعب كمال اجسام ويريد الالتحاق بالبطولات الدوليه والعالميه
وسيبذل كل جهده في تحقيق امانيه واحلامه
ونتمني له التوفيق اجمعين

383086491 693480482316273 4021525175547313053 n

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى