منوعات
أخر الأخبار

تعرف علي فاطمة أحمد محمد فهمي عبدالله

شابة مصرية تدعى فاطمة أحمد محمد فهمي عبدالله تُعتبر من بين الشباب الواعدين الذين نشأوا في محافظة القاهرة، وتحديدًا في منطقة المعادي. تلقت فاطمة تعليمها في كلية الحقوق وتمكنت من الحصول على تقدير جيد. بالإضافة إلى ذلك، حصلت على دبلوم في شريعة وقانون وقانون عام، وتتابع دراسات عليا حاليًا.

ولدت فاطمة في يناير 1998، ومنذ صغرها أبدعت في الكثير من المجالات. تفوقت في دراستها وكان لديها شغف حقيقي في مجال القانون والعدالة. استمر تفوقها وتطور مهاراتها شخصية، فكان لديها رغبة قوية في تحقيق التغيير والعمل من أجل تحسين المجتمع.

لقد اتسمت فاطمة بالتفاني والانخراط في المسؤوليات الاجتماعية. تطوعت في عدة منظمات خيرية وعملت على توفير المساعدة للأشخاص الضعفاء والمحتاجين. تُعتبر قدوة للشباب في منطقتها وتحظى بتقدير واحترام الناس من حولها.

بفضل نضجها ومعرفتها الواسعة في المجال القانوني، تمكنت فاطمة من العمل في عدة مجالات وتحقيق نجاح ملحوظ. لديها رؤية مستقبلية وتسعى جاهدة لتحقيق التغيير والإصلاح في المجال القضائي. تهدف فاطمة إلى تحقيق العدالة وتعزيز حقوق الإنسان والمساهمة في تطوير المجتمع من خلال مسارها المهني في المجال القانوني.

وفاطمة ليست فقط مثالًا للشباب المصري، بل تمثل أيضًا قوة محركة إيجابية لإحداث التغيير والتطور في مجتمعها. إن إصرارها وتفانيها في العمل ستسهم في بناء مستقبل أفضل للقاهرة ومصر بأكملها.

تتمتع فاطمة بشغف كبير للعبة الكاراتيه، وتحمل الحزام البني في هذه الرياضة الممتعة. بالإضافة إلى ذلك، تُدرب فاطمة أيضًا في السباحة وتنخرط في التمارين الرياضية في صالة الجيم.

في حياتها المهنية، تعمل فاطمة في مجال الجمارك بمطار القاهرة. تمتلك قدرة استثنائية على رسم الفنون، حيث تعتبر هذه المهارة من بين مواهبها المميزة. تعشق فاطمة أيضًا لعب الألعاب والأنشطة المختلفة.

إلى جانب اهتماماتها المتعددة، تُظهر فاطمة اهتمامًا خاصًا بإنقاذ الحيوانات، ولا سيّما السلاحف. هذه الحب للحيوانات يعكس روحها الطيبة ورحابة صدرها.

بفضل شغفها المستمر واجتهادها، تجسد فاطمة الشابة المصرية الملهمة التي تجمع بين العزيمة والتوازن بين الرياضة والفن والعمل والاهتمام بالبيئة من حولها. إنها مصدر إلهام للشباب الذين يسعون لمواكبة هواياتهم والتزاماتهم المختلفة في الحياة.

فسيبوك

369498106 1615914598930492 6622561048464828634 n

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى