77
==
منوعات
أخر الأخبار

تعرف علي كابتن محمد غازي

كابتن محمد غازي… شاب مصري يتألق في كمال الأجسام والفنون القتال

كابتن محمد غازي يمتلك موهبة وقدرة فائقة في كمال الأجسام والفنون القتالية، ويحصل على 30 بطولة في هذه المجالات. ويقول كابتن محمد غازي إنه يتدرب بجد وانضباط، ويتبع نظاماً غذائياً صحياً. ويقول كابتن محمد غازي إنه يستخدم خبراته ومهاراته لخدمة بلده، فهو مدرب فنون قتالية وكونغ فو في المظلات والجيش المصري.

كابتن محمد غازي هو اسم يرفع الرأس في عالم الرياضة، فهو شاب مصري يتألق في كمال الأجسام والفنون القتالية. كابتن محمد غازي، الذي يحصل علي كل هذا البطولة ولد في محافظة كفر الشيخ.مركز سيدي سالم.ويقيم في مدينة العبور. ويقول كابتن محمد غازي إنه يعشق الرياضة منذ صغره، ورغم هذا قرار بأن يكون من أبطال مصر والعالم.

كابتن محمد غازي يتمتع بشهادات ومؤهلات عديدة في عالم الرياضة، فهو حاصل على id مشرف دولي في بطولة كمال الأجسام، وحاصل على دورة مدرب شخصي في كمال الأجسام، وحاصل على ماجستير علوم الرياضة، وحاصل على شهادة Cft، وحاصل على دورات تأهيل بدني وحركي، وحاصل على دورات لياقة بدنية، وحاصل على دورات إصابة الملعب، وحاصل على دورات تغذية رياضية، وحاصل على دورات إسعاف أولية، وحاصل على دورات تأسيس أي جيم رياضي، وحاصل على التحكيم الدولي في كمال الأجسام والفنون القتالية.

كابتن محمد غازي ينال إعجاب وإشادة من جمهوره وزملائه، ويقول إنه يفخر بانتمائه للشعب المصري. ويقول كابتن محمد غازي إنه يطور نفسه باستمرار، وأنه يسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات. ويقول كابتن محمد غازي إن هدفه هو رفع اسم مصر عالياً في سماء الرياضة..والجيش المصري ❤️💪

-

فيسبوك

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى