مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

تعرف علي محمد ابراهيم ابراهيم عبد العال

محاسب مصري يسعى للتطوير المستمر

الإسماعيلية

يعد محمد ابراهيم ابراهيم عبد العال ، الشهير بمحمد ابراهيم ، من الشباب المصريين الذين يجمعون بين العمل والدراسة بنجاح ، حيث يعمل محاسبا في شركة خاصة ، ويدرس في كلية التجارة بجامعة قناة السويس.

ولد محمد ابراهيم في 14 فبراير 1996 في محافظة الإسماعيلية ، وتحديدا في حي الشيخ زايد ، وتخرج من مدرسة 25يناير الثانوية العامة ، وحصل على مجموع 95% في الثانوية العامة ، والتحق بكلية التجارة بجامعة قناة السويس ، قسم المحاسبة.

ويقول محمد ابراهيم إنه بدأ العمل كمحاسب في شركات خاصة منذ عام 2016 ، وأنه يحب عمله ويتعلم منه الكثير ، ويحاول دائما تطوير مهاراته ومعرفته في مجال المحاسبة ، ويتابع الدورات والشهادات المهنية المتخصصة في هذا المجال.

ويضيف محمد ابراهيم أنه لا يهمل دراسته بسبب عمله ، بل يسعى للحصول على درجات عالية في مواده الدراسية ، ويتوقع أن يتخرج من الكلية بتقدير جيد جدا ، ويود أن يكمل دراساته العليا في المحاسبة ، ويصبح أستاذا جامعيا في المستقبل.

ويشيد محمد ابراهيم بدعم أسرته وأصدقائه وزملائه له في حياته العملية والدراسية ، ويقول إنه يحاول التوازن بين واجباته وهواياته بحكمة ومسؤولية ، ويعتمد على الله ويثق بنفسه ويطمح لتحقيق أهدافه.

ويعد محمد ابراهيم نموذجا ملهما للشباب المصري ، الذين يمكنهم الجمع بين العمل والدراسة بنجاح ، والسعي للتطوير المستمر والتميز في مجالاتهم ، والمساهمة في رفعة وتقدم وطنهم.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى