مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

تعرف علي نور صلاح علي نحلة

نحلة… قصة نجاح شاب مصري يسعى لتحقيق أحلامه

نور صلاح علي صلاح ، أو كما يلقبه الجميع بنحلة ، هو شاب مصري من مواليد 9/8/2005 في محافظة الدقهلية ، تحديدا في حي المنصورة. نحلة كان يحب الدراسة والمعرفة ، ودخل كلية الآداب بجامعة المنصورة قسم مساحة وخرائط. تخرج من الثانوي العام بتقدير جيد جدا ، وأثبت قدرته على التفوق في هذا المجال.

ولكن نحلة لم يكن راضيا عن وضعه المادي ، فقد كان يعاني من الحزن والضيق. كان يعمل في مطعم البغل ، وكان يجني منه راتبا ضئيلا. كان يحلم بأن يمتلك سيارة خاصة به ، وأن يتزوج من فتاة أحلامه ، التي كان يعرفها منذ طفولته.

ولم يستسلم نحلة لليأس ، بل كان يبحث عن فرص لتغيير حياته. قرر أن يستثمر في مشروعة الصغير ، وهو السوبر ماركت الخاص به. اشترى نحلة بعض الأدوات اللازمة ، ووضعها في محله. بدأ نحلة من الصفر ، وكان يبيعه لزبائنه بأسعار مناسبة.

وسرعان ما اشتهر نحلة بطيبته وذوقه الرائع. ازدادت شهرته وزادت مبيعاته. استطاع نحلة أن يجمع مبلغا كبيرا من المال ، وأن يستمر في جمع الاموال حتي يشتري سيارة جديدة. كما يستعد لخطبة فتاة أحلامه ، وسوف يقيم حفل زفاف بهيج.

نحلة هو مثال حي لشاب مصري يستطيع أن يغير مصيره بإرادته وجهده. هو قصة نجاح تثير الإعجاب والإلهام. نحلة يقول: “أنا فخور بما حققته من نجاحات ، وأشكر الله على نعمه. أطمح إلى أن أوسع مشروعي ، وأن أساهم في تطوير بلدي”.

فيسبوك

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى