مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

تعرف علي هيثم رشاد السيد

محامي بارز وناشط في حقوق الإنسان ومبتكر في مجال التنمية المستدامة، هذه هي بعض من صفات هيثم رشاد السيد، الذي يعمل محامياً بالاستئناف العالي ومجلس الدولة، ويترأس لجنة حقوق الإنسان بنقابة المحامين بالعاشر من رمضان.

يسعى هيثم إلى تحسين وضع حقوق الإنسان في مصر، ولذلك يقوم بإعداد مشروع قانون لحقوق الإنسان لتقديمه ومناقشته بمجلس الشعب، وهو مشروع يهدف إلى توافق المعايير الدولية في هذا المجال. كما أنه حاصل على أفضل بحث علمي عن الجريمة الإلكترونية وأضرارها على المجتمع، وهو بحث يبين خطورة هذه الظاهرة وكيفية مواجهتها.

ولا يقتصر نشاط هيثم على المجال القانوني فحسب، بل يمتد إلى المجال التنموي والتطويري، فهو قائم بمبادرة “ابني ابنك”، التي تهدف إلى تعزيز دور الأباء في تربية أبنائهم وتشجيعهم على التعليم والابداع. كما أنه شارك في الأسبوع العربي للتنمية المستدامة، وهو حدث يجمع بين المختصين والخبراء في مختلف المجالات لبحث سبل تحقيق أهداف التنمية المستدامة في الوطن العربي.

وفي إطار تواصله مع مؤسسات الدولة، يشغل هيثم منصب مسؤول لجنة التواصل الحكومي ومؤسسات الدولة بالاتحاد المصري للمجالس المحلية بمحافظة الشرقية، حيث يسهل التعاون والتفاهم بين الجهات المختلفة لخدمة المواطن.

أخيراً، يقدم هيثم خدمات مكتبه لكافة عملائه من الأفراد والشركات الاستثمارية والصناعية المحلية والأجنبية، حيث يضم فريقاً من المحامون والمستشارون القانونيون ذوى الخبرة والكفاءة، ويركز على تأمين أفضل تمثيل قانوني لهم أمام كافة الجهات، وانهاء كافة الإجراءات القانونية بأسرع وأبسط طرق.

فيسبوك

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى