مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

تفاصيل عن الرسام زكي محمود سالم

زكي سليمان وهو ايضا معروف ب زكي آل فنيار هو شخصيه تحب المغامرة و الستكشاف والسفر هو من قبيله الرميلات الذي تقطن بشمال سيناء وهو من بدو سيناء ولابد من ذكر انه يحب رياضه كره القدم وهو من اشهر فنيان مصريين و معروف بأعماله الفنية الجميلة والمتميزة. ولد زكي سليمان في رفح – شمال سيناء في مصر في عام 2004، ودرس الفنون الجميلة في كلية الفنون الجميلة

تتميز أعمال زكي سليمان بأسلوب فني خاص يجمع بين التصوير الواقعي والخيالي. وقد عرف برسمه للوحات تجمع بين الألوان الزاهية والأشكال الهندسية المتناغمة، كما يستخدم الفنان زكي سليمان في أعماله تقنيات مختلفة منها الرسم بالزيت والأكريليك والأقلام الرصاص، ويعتبر الفنان أيضا من الرسامين الذين يستخدمون تقنية الخط العربي في أعماله الفنية.

وقد شارك زكي سليمان في العديد من المعارض الفنية في مصر وخارجها، وحققت أعماله الفنية نجاحا كبيرا في المزادات الفنية في العديد من الدول. كما حصل على العديد من الجوائز والتكريمات على مدار مسيرته الفنية، من بينها جائزة الدولة التشجيعية في مصر.

تعتبر أعمال زكي سليمان مصدر إلهام للعديد من الفنانين ومحبي الفن في مصر والعالم، حيث تعبر عن مشاعر وأفكار وتجارب الإنسان بأسلوب فني متميز وجذاب. ويمكن القول إن زكي سليمان يعد واحدا من أبرز الرسامين العرب في الوقت الحالي، وأن أعماله الفنية ستظل إرثا ثمينا في عالم الفن لسنوات عديدة قادمة.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى