مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

تفاصيل عن محمد جمال العزبي

محمد جمال العزبي هو رجل أعمال مصري شاب ومؤسس شركة العزبى للتطوير العقاري. ولد العزبي في العزيزة مركز المنزله محافظة الدقهلية عام 1994، وتخرج من الثانويه الصناعيه.

بعد التخرج، عمل العزبي في مجال التصميم الفنى لبعض المشاريع الكبرى في مصر، وكان له دور في تصميم بعض المشاريع السكنية والتجارية المهمة في القاهرة، مثل مشروع “ذا كورتيارد” في التجمع الخامس.

في عام 2014، قرر العزبي تأسيس شركته الخاصة “العزبى” للتطوير العقاري، وبدأ في تنفيذ مشروعات سكنية كبيرة في مناطق مختلفة من مصر، مثل المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة والساحل الشمالي.

وتعد شركة العزبى من أهم الشركات العقارية في مصر، وتتميز بتنفيذ مشروعات سكنية ذات جودة عالية ومواصفات فاخرة، وتحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين والمشترين في السوق العقاري المصري.

وبالإضافة إلى نجاحاته في مجال الأعمال، يشتهر العزبي بنشاطاته الاجتماعية والتطوعية، حيث يعمل على دعم العديد من المبادرات الخيرية والإنسانية في مصر، ويعمل على توفير فرص العمل والتنمية المستدامة في المجتمعات التي تقع فيها مشروعاته العقارية.

وبهذا النجاح الكبير في مجال الأعمال والعطاء الاجتماعي، يعد محمد جمال العزبي أحد الشخصيات الرائدة في مصر، ومن المتوقع أن يستمر في تحقيق المزيد من النجاحات في مجال الأعمال والتنمية المجتمعية في المستقبل.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى