77
منوعات
أخر الأخبار

تفاعل السفارة السعودية مع اختفاء أحد مواطنيها في القاهرة

تفاعل السفارة السعودية مع اختفاء أحد مواطنيها في القاهرة

تفاعلت السفارة السعودية في مصر بسرعة وحزم مع الأنباء المتداولة حول اختفاء مواطن سعودي في القاهرة. وأكدت السفارة في بيان رسمي، يوم الخميس، أنها اتخذت الإجراءات اللازمة وأجرت اتصالاتها مع الجهات الرسمية والأمنية في مصر منذ اليوم الأول لاختفاء المواطن هتان بن غازي شطا.

وأشار البيان، الذي نُشر عبر منصة “إكس”، إلى أنه فور تلقيها الاستفسارات المتعلقة باختفاء شطا، باشرت السفارة التنسيق مع السلطات المصرية. وأوضحت السفارة أن الجهات الأمنية المصرية بدأت على الفور في إجراءات البحث والتحري عن المواطن وظروف اختفائه.

أوضحت السفارة أن الجهات الأمنية استعانت بكاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة التي يقيم فيها شطا بحي التجمع الخامس. وكشفت الكاميرات عن تسجيل خروجه من المنطقة قبل اختفائه. هذه التفاصيل كانت جزءاً من جهود الجهات الأمنية المكثفة للبحث عن المواطن السعودي المفقود.

وأكدت السفارة السعودية أنها تتابع البحث عن كثب، بالتنسيق مع أسرة المواطن. وأعربت السفارة عن أملها في أن تكلل هذه الجهود بالنجاح ويعود المواطن سالماً إلى أهله. وجاء في البيان: “نسأل الله سبحانه وتعالى أن يكلل هذه الجهود الحثيثة بالنجاح وأن يعود المواطن سالماً إلى أهله وذويه”.

وفقاً لتقارير إعلامية سعودية، فقد اختفى الشاب هتان بن غازي شطا في ظروف غامضة منذ نحو شهر. هذا الاختفاء أثار قلقاً واسعاً، خاصةً في ظل الجهود المكثفة التي تبذلها السفارة بالتعاون مع السلطات المصرية لكشف ملابسات القضية وضمان سلامة المواطن.

في الختام، تعكس هذه التحركات السريعة من قبل السفارة السعودية التزامها بحماية مواطنيها وضمان سلامتهم، وتؤكد تعاونها الوثيق مع السلطات المصرية في هذا الشأن. ومن المنتظر أن تتواصل الجهود حتى يتم العثور على الشاب المفقود وإعادته إلى أسرته بسلام.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
2018 01 30T111938Z 132328545 RC15002861E0 RTRMADP 3 SAUDI ARRESTS CORRUPTION

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى