77
تكنولوجيا
أخر الأخبار

ثردز تبدأ اختبار ميزة الأعمدة المثبتة بأسلوب مشابه لـ TweetDeck

بدأت منصة ثردز باختبار تجربة جديدة تشبه TweetDeck، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء خلاصات قابلة للتخصيص ومكدسة في واجهة أعمدة عبر نسخة الويب، بطريقة مشابهة لما كان عليه TweetDeck قبل أن يصبح خدمة مدفوعة بعد تغيير علامته التجارية العام الماضي.

أعلن مارك زوكربيرج أن المنصة تختبر ميزة الأعمدة المثبتة عبر نسخة الويب، ولكن لم يحدد الرئيس التنفيذي لشركة ميتا ما يمكن تثبيته باستخدام هذه الأداة. ومع ذلك، تشير لقطة الشاشة التي نشرها إلى إمكانية تثبيت المواضيع.

وصرحت ميتا: “إذا كنت جزءًا من الاختبار، يمكنك اختيار إبقاء الأمور بسيطة عبر خلاصة واحدة، أو إضافة أعمدة منفصلة لعمليات البحث والعلامات والحسابات والمشاركات المحفوظة والإشعارات. يمكنك أيضًا اختيار تحديث أعمدة محددة تلقائيًا في الوقت الفعلي”.

وتختار ميتا مستخدمي ثردز لاختبار هذه الميزة الجديدة عبر نسخة الويب، حيث تظهر لقطة الشاشة تشابهًا كبيرًا مع TweetDeck. يمكن للمستخدمين تحديد ما إذا كانت الأعمدة ستحدث تلقائيًا بأحدث المنشورات وتثبيت الأعمدة المليئة بنتائج البحث أو المنشورات من حسابات معينة.

من المحتمل أن تكون هذه الواجهة الجديدة استجابة لشكاوى مستخدمي ثردز الذين يُجبرون على الدخول إلى خلاصة For You المدعومة بالخوارزمية في كل مرة يزورون فيها المنصة عبر الويب. تحتوي المنصة على خلاصة في الوقت الفعلي، لكن يجب على المستخدمين التبديل إليها في كل مرة يفتحون فيها ثردز عبر الويب، وينطبق الأمر نفسه على تطبيقات الهاتف المحمول.

قد تشير هذه الخطوة أيضًا إلى أن واجهة برمجة تطبيقات ثردز قد تمنح المطورين الخارجيين مرونة أكبر في تقديم المحتوى من الشبكة الاجتماعية بطرق مختلفة. لم تعلن ميتا بعد عن السماح للمطورين ببناء تطبيقات مستقلة للمنصة باستخدام واجهة برمجة التطبيقات.

كان TweetDeck تطبيقًا شائعًا تابعًا لجهة خارجية للوصول إلى تويتر قبل أن تستحوذ عليه المنصة في عام 2011. وقد جعلته ميزات مثل دعم الحسابات المتعددة والخلاصات القابلة للتخصيص أداة مفضلة للمستخدمين المحترفين والصحفيين والمسوقين الذين يستخدمون تويتر يوميًا. الآن، يجب على المستخدمين الدفع مقابل حساب X Premium للوصول إلى X Pro، الذي أعادت إكس تسميته.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

islamrozaik

كاتب ومطور لدي موقع اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى