منوعات
أخر الأخبار

تكريم جاكلين عبدالناصر سليمان بلقب “الأم المثالية لأيتام الشرقية

تكريم جاكلين عبدالناصر سليمان بلقب “الأم المثالية لأيتام الشرقية

القاهرة – بتاريخ 11 فبراير 2024

أبرزت جريدة اكسترا نيوز اليوم شخصية شابة ملهمة تتألق في سماء العطاء والعمل الخيري، حيث تمكّنت جاكلين عبدالناصر إبراهيم سليمان، الشهيرة بـ”شهد سليمان”، من ترك بصمة إيجابية في مجتمعها بمحافظة الشرقية

.شهد سليمان، التي وُلدت في 19 مايو 1986 في محافظة الشرقية، بلدية بلبيس، أظهرت شغفًا بخدمة المجتمع منذ صغرها، حيث حصلت على دبلوم في التجارة، ثم استكملت دراستها في كلية الحقوق بجامعة عين شمس، وحاليًا تقوم بدراسة علوم الإعلام في كلية الآداب بنفس الجامعة.

تعبيرًا عن روحها الإنسانية وعطائها اللا محدود، قالت شهد: “إن أبرز إنجازاتي تتمثل في تقديم المساعدة لكل من يحتاجها، سواءً كانوا في ضيق أو بحاجة إلى دعم، وقد قمت بكفالة أكثر من 1300 طفل في محافظة الشرقية، بدعم من رجال الأعمال وبعض النواب”.

تم تكريم شهد سليمان في مارس 2023 كواحدة من أفضل الشخصيات المؤثرة في المحافظات، وحصلت على لقب “الأم المثالية لأيتام الشرقية”، رغم عدم وجود أبناء لها. وعلى الرغم من مجال عملها في التوريدات والمقاولات، إلا أنها تُعرف بشغفها في العمل الخيري وحقوق المرأة

كما تشغل مناصب عدة من بينها عضوية المجلس القومي لحقوق المرأة. وكيلة لجنة الإعلام بالمركز العربي لحقوق الإنسان والدفاع الاجتماعي.شهد سليمان تبرز كشخصية مؤثرة في محافظة الشرقية. حيث تعتبر خدومة للوطن بتكفلها لأكثر من 1300 طفل يتيم في المحافظة.

وتحظى بدعم من رجال الأعمال والنواب، كما أظهرت دعمها في وسط الحديث للدوله وحبها ودعمها لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي. وحلمها ان بلدها الشرقية وتحديدا بلبيس تكون افضل محافظة علي مستوي المحافظات

وقد اعربت قائله:

كما قالت شهد ايضا انا «حلمي» ان يكون نساء ورجال العمل العام والنواب ورجال الاعمال في جميع المحافظات يتنافسون لاظهار محافظتهم بصوره افضل لكي نخفف العبء على الحكومه وفخامه الرئيس“حب الناس وده نعمة من ربنا”.

بينما تعلق شهد سليمان على أعظم مناصبها، وتستمتع في وقت فراغها بكتابة الخواطر، ممارسة هوايتها المفضلة.

من جانبها، تؤكد جاكلين عبدالناصر على استمرارها في خدمة مجتمعها والمساهمة في بناء مستقبل أفضل لأيتام وشباب محافظتها والوطن بأسره.

بقلم: فريق التحرير، اكسترا نيوز

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
ستار سوشيال الحل الأمثل لزيادة التفاعل وتكبير الحسابات على وسائل التوا 20240211 210413 ٠٠٠٠

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى