رياضة
أخر الأخبار

جمهور الترجى ينقلب على مدافع الفريق قبل لقائه مع الأهلى فى نهائى أفريقيا

جمهور الترجى ينقلب على مدافع الفريق قبل لقائه مع الأهلى فى نهائى أفريقيا

تجسدت حالة من الغضب بين جماهير الترجي التونسي بعد أداء مدافع الفريق ياسين مرياح في مباراة الفريق أمام الصفاقسي، حيث وقع في أخطاء أثرت سلباً على نتيجة المباراة وتسببت في تعادل الفريقين في الدوري التونسي.

تعبر الجماهير عن استيائها بسبب الأخطاء المتكررة التي ارتكبها مرياح، الذي أثار غضبهم بسبب تكرار أخطائه في عدة مباريات سابقة أيضًا، وتفتقد الجماهير للتركيز والتفاني في الأداء، وتعتبر هذه الصفة عاملًا يجب التخلص منه بسرعة لكي يكون اللاعب في أفضل حالاته خلال المواجهات الحاسمة.

يأتي هذا التوتر والغضب في ظل استعدادات الترجي لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تتجه الأنظار إلى هذه المواجهة المرتقبة التي ستقام في رادس في 18 مايو المقبل، ثم لقاء الإياب في القاهرة في 25 مايو المقبل.

بالرغم من هذه الانتقادات، يظل مرياح قيمة ثابتة في التشكيلة، ولكن يتعين عليه أن يظهر التواضع والتفاني في أداءه، وأن يتعامل مع المباريات بجدية واحترافية، لكي لا تتكرر أخطاؤه في المباريات الحاسمة.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

islamrozaik

كاتب ومطور لدي موقع اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى