منوعات
أخر الأخبار

جوزيه جوميز يبدأ مهمته في الزمالك بقرارات مدروسة

جوزيه جوميز يبدأ مهمته في الزمالك بقرارات مدروسة

جوزيه جوميز يبدأ مهمته في الزمالك بقرارات مدروسة . كما طلب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، الذي تولى قيادة فريق الزمالك، تقريرًا شاملاً حول لاعبي الفريق الأبيض قبل انطلاق مهمته بشكل رسمي. هذا الطلب يأتي بهدف وضع خطة دقيقة للفترة المقبلة.

كلف جوميز معتمد جمال، المتوقع أن يلعب دورًا مهمًا في الجهاز الفني الجديد، بإعداد تقرير شامل في غضون 48 ساعة، يستند إليه المدرب البرتغالي لوضع خططه المستقبلية في النادي.

وفي تفاصيل الاتفاق بين النادي وجوميز، تم تحديد مدة العقد لموسم ونصف، بتكلفة تبلغ 50 ألف دولار، تشمل راتب الجهاز المساعد. يرافق جوميز 3 مساعدين، وهم مدرب حراس، ومخطط أحمال، ومدرب.

ويُفترض أن يوفر النادي سيارة خاصة لجوميز، وتتحمل الزمالك تكاليف إقامته في أحد الفنادق. بينما يتضمن العقد أيضًا تأمينًا طبيًا شهريًا لجوميز، بالإضافة إلى تكفل النادي بتذاكر الطيران له ولثلاثة من معاونيه خلال فترات الإجازة.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
جوزيه جوميز يبدأ مهمته في الزمالك بقرارات مدروسة

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى