منوعات
أخر الأخبار

جوميز: تعاون مع الزمالك لتحقيق النجاح والسعادة للجماهير

جوميز: تعاون مع الزمالك لتحقيق النجاح والسعادة للجماهير

أكد المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك، جوزيه جوميز، سعادته بالتواجد في القلعة البيضاء، حيث أشار إلى أنه يعتبر جزءًا من عائلة الزمالك. وخلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد لتقديم الصفقات الجديدة. أعرب جوميز عن فخره بارتباطه بشعار الزمالك، مشيراً إلى أن اسم النادي يكفي ليكون دافعًا له لتحقيق النجاح.

وأشاد جوميز بالإدارة الحالية للزمالك، معربًا عن تفاؤله إزاء الفترة المقبلة. وقد ركَّز على هدفه الرئيسي، الذي يتمثل في إسعاد الجماهير وتحقيق النجاح مع الفريق. وفي هذا السياق، شدد جوميز على أهمية دعم الإدارة والجماهير لتحقيق الطموحات في جميع البطولات.

وكما أضاف المدير الفني أن الطريق أمام الفريق لا يزال صعبًا وطويلاً، مشيرًا إلى ضرورة التحضير الجيد للمنافسة على كل البطولات. وأكد على تميز اللاعبين في الفريق، مع التأكيد على رغبته في أن يكون له بصمة واضحة على أداء الفريق.

في ختام تصريحاته، ناشد جوميز الجماهير بتقديم الدعم والمساندة له وللفريق، مؤكدًا أنه يسعى لإعداد اللاعبين للمنافسة بقوة في الفترة القادمة.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة نادي الزمالك قامت بعقد مؤتمر صحفي لتقديم الصفقات الجديدة والأجهزة الفنية الجديدة، بحضور نجوم النادي ورموزه، وذلك في إطار استعدادات النادي للمنافسة في مختلف الألعاب الرياضية.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
جوميز: تعاون مع الزمالك لتحقيق النجاح والسعادة للجماهير

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى