77
منوعات
أخر الأخبار

حارس دولي يتمرد على ناديه ويقترب من الزمالك .. تعرف عليه

حارس دولي يتمرد على ناديه ويقترب من الزمالك .. تعرف عليه

محمود عبدالرحيم جنش يرفض تجديد عقده ويتجه نحو الزمالك

شهدت أروقة كرة القدم المصرية تحركًا ملحوظًا، حيث قرر الحارس الدولي محمود عبدالرحيم جنش الانفصال عن ناديه الحالي، مودرن فيوتشر، بعد رفضه تجديد عقده الذي اقترب من نهايته، وعبر عن رغبته الشديدة في الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك في الموسم القادم.

رغم تاريخه الطويل مع مودرن فيوتشر، إلا أن جنش اتخذ قرارًا جريئًا برفض التجديد، مما فتح الباب أمامه للانضمام إلى أي نادٍ آخر في يناير المقبل، وهو الأمر الذي أشعل الشائعات حول وجهته المقبلة، خاصة مع تعبير الزمالك عن رغبته في ضمه.

وتأتي رغبة الزمالك في ضم جنش في سياق حثيث لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم المقبل، حيث أبدى القائد شيكابالا رغبته الصريحة في إضافة خبرة جنش إلى صفوف الفريق الأبيض.

بذلك، يتجه الحارس الدولي نحو مفترق طرق جديد في مسيرته الرياضية، وسط ترقب شديد من قبل جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم المصرية، في انتظار الإعلان الرسمي عن وجهته القادمة، وهو ما يضفي حالة من التشويق والترقب على الساحة الرياضية المصرية.

2380139 0

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى