منوعات
أخر الأخبار

حامد احمد حامد : شاب من أسيوط يحقق النجاح في مجال التشطيبات والديكور

حامد احمد حامد : شاب من أسيوط يحقق النجاح في مجال التشطيبات والديكور

تمكن الشاب حامد أحمد حامد، البالغ من العمر 33 عامًا، والمقيم في مركز الفتح بمحافظة أسيوط، من تحقيق نجاح باهر في مجال التشطيبات والديكور، حيث أصبحت شركته “Home Style” واحدة من أبرز الشركات في هذا المجال بالمحافظة.

وُلد حامد في 18 ديسمبر 1990، وتخرج في كلية الفنون الجميلة بجامعة المنيا، وبدأ مسيرته المهنية كمهندس ديكور، حيث قرر بناء شركته الخاصة منذ حوالي 7 سنوات.

بدأت رحلته في مجال التشطيبات من الصفر، وبفضل إتقانه وإبداعه، نجح في بناء شركته التي أصبحت اليوم من أهم الشركات في مجال التشطيبات بأسيوط.

حول أسرار نجاحه، قال حامد: “المثابرة والعمل الجاد هما مفتاح النجاح، بالإضافة إلى الابتكار وتقديم الجودة في الخدمات المقدمة للعملاء”.

وأضاف: “حلمي أن أرى شركتي تنافس أكبر الشركات في مصر وأن تكون من بين أهمها، وسأواصل العمل بجدية لتحقيق هذا الحلم”.

تتخصص شركة “Home Style” في التشطيبات والديكورات الداخلية، وتقدم خدمات عالية الجودة وبأسعار تنافسية، مما جعلها الخيار الأول للعديد من العملاء في أسيوط والمناطق المجاورة.

بهذا الإنجاز، يكون حامد أحمد حامد قد أضاف قصة نجاح جديدة إلى سجل الشباب الطموح في محافظة أسيوط، مؤكدًا على أن العمل الجاد والإصرار هما الطريق لتحقيق الأحلام والتميز في مختلف المجالات.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
إسراء عامر يطلق منصة مرسال لتسهيل الخدمات التسويقية والاستشارات 20240313 151956 ٠٠٠٠

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى