77
==
منوعات

“حسان أبو آدم: مهندس جبس بورد صناعي يلمع في عالم التشطيبات والتصميمات الفنية”

حسان أبو آدم، الشاب المصري الطموح الذي وُلِد في محافظة الجيزة عام 1992، يعتبر حسان ابو ادم مهندس جبس بورد متميز وصنايعي ماهر في مجال البناء والتشطيبات. يشتهر حسان بخبرته ومهاراته الفريدة في تركيب وتشطيب الجبس بورد، وقد عمل في مجموعة من المشاريع الهامة في مصر.

حسان عمل صنايعي في عدة مناطق بارزة في مصر، بما في ذلك بوابات الهضبة، القاهرة، والتجمع الخامس، وشارك في مشروعات متنوعة ضمن شركة أورسكوا، بما في ذلك موقع موفيدا ومشاريع في محافظة كفر الشيخ ومدينة الإسكندرية ومدينة بدر.

حسان يتميز بدقة واتقان عاليين في تنفيذ مشاريع الجبس بورد، كما يتمتع بقدرة فائقة على فهم احتياجات العملاء وتحويلها إلى واقع ملموس وجذاب. وفضلاً عن مهاراته التقنية، يتمتع حسان بروح عمل قوية وقدرة على العمل في بيئات متنوعة ومع فرق مختلفة.

بالاعتماد على اقتراحات العملاء وتطلعاتهم، يعتبر حسان إضافة قيمة حقيقية ومهمة في أي مشروع يشارك فيه، حيث يسعى دائمًا لتحقيق أقصى قدر من الإبداع والجودة. بفضل خبرته الواسعة وإبداعه الدائم، يعد حسان أحد الشخصيات الرائدة في مجاله، ولا شك أن مسيرته المهنية ستستمر في الارتقاء والتقدم نحو المزيد من النجاحات والإنجازات.

https://www.facebook.com/profile.php?id=100009017564629

-

https://www.facebook.com/profile.php?id=61554146505199

--
--

جريده اكسترا نيوز

جريده اكسترا نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى